الصحة السعودية.. تسجيل 127 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد

Nahla
اخبار اليوم
Nahla8 أبريل 2022آخر تحديث : الجمعة 8 أبريل 2022 - 5:43 مساءً
الصحة السعودية.. تسجيل 127 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد
وزارة الصحة السعودية

كشفت وزارة الصحة السعودية يوم الإثنين 28 من مارس الماضي عن عدد حالات الإصابة بفيروس كورونا المستجد والبالغ عددها 127 حالة إصابة جديدة، ليصل  إجمالي الحالات 750483 حالة، أصبح إجمالي الحالات المعفاة 733592 حالة بعدما سجلت الوزارة 227 حالة تعافٍ جديدة اليوم.

ارتفع إجمالي حالات الوفاة إلى 9040 حالة وفاة بعد تسجيل واحدة من حالات الوفاة بينما بلغ عدد الحالات الحرجة 135 حالة.

المنصة الإلكترونية السعودية لعرض إحصاءات الإصابة بفيروس كورونا

كشفت المنصة الإلكترونية لعرض إحصاءات الإصابة بفيروس كورونا المستجد بالمملكة العربية السعودية عن حالات الإصابة بمدن المملكة، حيث بلغ حالات الإصابة بالعاصمة الرياض 31 حالة إصابة، 20 حالة في جدة و14 في المدينة المنورة و9 حالات بمكة المكرمة، بينما وصل عدد حالات الإصابة الجديدة بالدمام  إلى 7 ومثلها بمدينة الطائف. واحتلت مدينة جدة الصدارة من حيث حالات التعافي، حيث بلغ عدد حالات التعافي بها 50 حالة، بينما احتلت الرياض المرتبة الثانية بواقع 27 حالة ثم 25 حالة بالخفوف و19 بالطائف وأخرهم تبوك وجازان بواقع 9 حالات.

الإجراءات الاحترازية بالمملكة للحد من تداعيات فيروس كورونا المستجد

خففت المملكة العربية السعودية من القيود الاحترازية المفروضة على المواطنين للمواجهة فيروس كورونا المستجد، حيث رفعت وزارة الداخلية كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية، كما ألغت حالات سياسات التباعد الاجتماعي وارتداء الكمامة الطبية بالأماكن العامة المفتوحة، وإلغاء الحجري الصحي المنزلي والمؤسسي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.