بسبب الأحوال الجوية تعطيل الدراسة بعسير

Soma
اخبار اليوم
Soma27 مارس 2023آخر تحديث : الإثنين 27 مارس 2023 - 1:33 صباحًا
بسبب الأحوال الجوية تعطيل الدراسة بعسير
تعطيل الدراسة بعسير

تعطيل الدراسة بعسير قررت إدارة التربية والتعليم في عسير إنهاء جميع الدراسات الحضرية اعتبارا من يوم الاثنين التالي. بسبب التقارير التي تم الحصول عليها من خبراء الأرصاد بشأن التغيرات في الطقس التي حدثت في المنطقة.

تعطيل الدراسة بعسير

وتقرر استمرار نقل الدراسة ليوم غد الاثنين 5/9/1444 ه. أن نكون “عن بعد” من خلال منصة مدرستي لجميع الطلاب والطالبات من الذكور والإناث العاملين في المدارس والمكاتب في تعليم عسير. جاء هذا الإعلان من قبل الإدارة عبر موقع تويتر. بناء على التقارير الواردة من المركز الوطني للأرصاد وحرصا على سلامة الجميع… تقرر مواصلة نقل الدراسة ليوم غد.

وفي وقت سابق، أصدرت إدارة تعليم صبيا إعلانا عن استمرار تعليق دراسة الحضور ليوم غد، وسيتم نقلها إلى منصة مدرستي كجزء من نظام التعليم عن بعد. تم ذلك بسبب تقارير الطقس.

بناء على ما أفاد به المركز الوطني للأرصاد، وحرصا على سلامة الطلاب والطالبات والهيئات التعليمية والإدارية في المدارس ومكاتب التعليم، تقرر استمرار الدراسة حتى يوم غد الاثنين 5/9/1444 ه، من خلال منصة مدرستي في جميع المدارس الإدارية ومكاتب التعليم. جاء ذلك في تغريدة نشرت على صفحة تويتر الرسمية لإدارة تعليم صبيا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.