صدمة كبيرة الحضري خارج المنتخب الوطني إليك التفاصيل

Soma
اخبار الرياضة
Soma6 فبراير 2023آخر تحديث : الإثنين 6 فبراير 2023 - 7:21 مساءً
صدمة كبيرة الحضري خارج المنتخب الوطني إليك التفاصيل
الحضري خارج المنتخب الوطني

الحضري خارج المنتخب الوطني أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم أنه لم يتعامل مع الحارس عصام الحضري “في تدريب المنتخبات الوطنية” لأنه لم يتم إبلاغه بمفاوضاته مع المنتخب السوري الذي عينه في الجهاز الفني الجديد للمدرب الأرجنتيني هيكتور كوبر.

الحضري خارج المنتخب الوطني

أعلن الاتحاد الأحد قبوله “عصام الحضري مدرب حراس مرمى المنتخب الأولمبي المصري، لعدم استكمال مهمته، مؤكدا أنه لن يتعامل معه في تدريب المنتخبات الوطنية خلال الفترة المقبلة”.

وفي الأسبوع الماضي، تم تعيين الحضري في الجهاز الفني للمنتخب السوري، بقيادة الأرجنتيني كوبر، الذي أشرف على منتخب مصر خلال مونديال 2018، ويضم المصري محمود فايز.

وبحسب الاتحاد المصري فإن الحضري “كان في المعسكر الأخير للمنتخب الأولمبي المصري الذي شهد إقامة الجابون الودية وما بعدها” و “لم يخطر الكابتن محمد بركات عضو مجلس إدارة الاتحاد.- الإشراف على المنتخب الوطني أو أي من أعضاء المجلس على مفاوضاته مع الجانب السوري القريب أو البعيد رغم علمه”.

مشوا المنتحب الوطني

وستلتقي مصر مع زامبيا مرتين في مارس في الجولة الثالثة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس إفريقيا للأمم تحت 23 عاما، والتي ستقام في المغرب في نوفمبر المقبل، والتي ستتأهل منها ثلاثة فرق إلى نهائيات الأولمبياد في باريس.

إضافة إلى ذلك، أعلن الاتحاد المصري أنه سيكتب إلى الاتحاد السوري احتجاجا على تعاقده مع “أحد المدربين المتعاقد مع المنتخبات الوطنية المصرية، في خطوة غير مسبوقة”.

أعلن الحضري عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، أنه سيترك منصبه كمدرب لحراس المرمى الأولمبيين “متوجهاً لتجربة تدريبية جديدة مع المنتخب السوري الشقيق برفقة المخضرم هيكتور كوبر، بعد إذن محمد بركات والسيد. ميكالي (المدرب البرازيلي)”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.