الرئيسية / الحب / كيف اكون جميلة في نظر حبيبي

كيف اكون جميلة في نظر حبيبي

كيف اكون جميلة في نظر حبيبي ، علاقة الرجل بالمرأة من أكثر العلاقات حساسية والتي تحتاج إلى صبر وحكمة في التعامل حتى تنجح ومن أهم عوامل نجاحها أن يرى الرجل محبوبته في أجمل صورة وأبهى طلة، لتتعرفي على كيفية الظهور بأجمل صورة أمام حبيبك تابعي هذه المقالة من موقع فواصل.

كيف اكون جميلة في نظر حبيبي

كيف اكون جميلة في نظر حبيبي

كيفية استخدام قشر الرمان للعناية بشعرك وجسمك

الاهتمام بالذات

من خلال المحافظة على شكلك وأناقتك من خلال المحافظة على الوزن المثالي وارتداء الملابس الجميلة وليست بالضرورة أن تكون مكلفة يكفي أن تكون مناسبة لشكل جسمك وتتسم بالأناقة والرقي فقط.

الثقة بالنفس

من أهم عوامل جذب الرجل هو أن تكوني واثقة بنفسك صاحبة شخصية قوية وقرار فالشخصيات الضعيفة لا تجذب سوى الضعفاء ولكن الرجل يحب المرأة التي تبدي آرائها وتعبر عما بداخلها بكل حرية.

عدم التهاون في جميع الأمور

لا يفضل الرجل التعامل مع المرأة المتساهلة التي تتنازل عن حقوقها بسهولة على العكس تماماً كوني لينة ولكن تمتعي ببعض القسوة حتى لا تفقدي هيبتك أمام حبيبك.

كوني متجددة طول الوقت 

كيف اكون جميلة في نظر حبيبي

الرجل لا يحب الروتين فحاولي تغيير شكلك، طريقة لبسك أو لون شعرك حتى يشعر بالتجدد دائماً ولا يدخل الملل إلى علاقتكِ معه.

البساطة سر الجمال

لا تتكلفي في التزين لحبيبك ووضع المكياج المبالغ فيه والبهرجة في الاكسسورات واللبس فهذا لا يلفت النظر بل يوحي بالتكلف والاصطناع.

اهتمي بجمال شعرك وبشرتك

وذلك من خلال المحافظة على نضارة بشرتك وعمل العديد من الوصفات الطبيعية التي تظهرك بأجمل صورة، كذلك المحافظة على جمال شعرك من خلال غسله وتمشيطه بصورة مهذبة تلفت انتباه حبيبك لمدى جماله واهتمامك به.

كوني صادقة وصريحة

الكذب والتلاعب صفات سيئة تسبب انعدام الثقة مع الشريك لذلك كوني دائماً صادقة ولا تحاولي افتعال الأكاذيب بهدف التغطية على السلبيات العديدة التي تمتلكينها.

كيف اكون جميلة في نظر حبيبي

اهتمي بجمالك الداخلي بقدر اهتمامك بالجمال الخارجي

الجمال ليس فقط قوام ممشوق ووجه جميل بل هو روح جميلة وقلب نظيف، لذا احرصي على أن تكوني جميلة من الداخل لا تحملي الأحقاد في قلبك ولا تكني للآخرين سوى مشاعر المودة والحب فذلك أحد عوامل جذب الرجل وحبه لكِ.

كوني صاحبة هدف وعمل

الرجل الناجح دائماً يميل إلى المرأة العملية الناجحة في عملها فالمرأة المتكاسلة التي تعتمد على غيرها في جميع أمورها ولا تستطيع تحمل مسؤولياتها لا تشكل امرأة جذابة بالنسبة للرجل فهو يحب المرأة التي تمتلك هدف تريد تحقيقه وطموح تسعى للوصول إليه.

كوني مستمعة جيدة

كما تحب المرأة أن تجد من يستمع إلى مشاكلها يجب أن تكون هي الأخرى مستمعة جيدة لمشاكل الشريك فتستمع إليه بهدوء وتساعده في الوصول إلى حلول حتى يشعر بأهميته في حياتها ومدى حبها له كما يدل ذلك على التصالح مع النفس وعدم الأنانية وحب الذات.