الرئيسية / تكنولوجيا / تحميل لعبة little big city 2 مهكرة للاندرويد

تحميل لعبة little big city 2 مهكرة للاندرويد

تحميل لعبة little big city 2 مهكرة للاندرويد ، لعبة little big city  هي أحد الألعاب الاستراتيجية التي تقوم على محاكاة الواقع وذلك من خلال تحويل جزيرة استوائية صغيرة إلى مدينة كبيرة مفعمة بالطاقة والحيوية، تحتاج هذه اللعبة إلى تفكير جيد وتخطيط لمعرفة الطريقة المستخدمة في بناء هذه المدن، موقع فواصل يساعدك في التعرف على اللعبة بشكل أكبر والحصول على رابط تحميلها.

تحميل لعبة little big city 2 مهكرة للاندرويد

تحميل لعبة little big city 2 مهكرة للاندرويد

يظهر أثناء لعب هذه اللعبة مجموعة من الاختيارات المتاحة فإما أن تقوم ببناء مدينة للثقافة أو للصناعة أو مدينة تكنولوجية، ستقوم أنت بتحديد المدينة التي ستقوم ببنائها كما يمكنك اختيار شكل المبنى والموقع المحدد له.

تستطيع تكوين المباني الخاصة بك ما بين منازل صغيرة أو كبيرة كما يمكنك بناء ناطحات سحاب وإضافة الحدائق والعديد من الملاهي والأماكن الترفيهية المميزة لمدينتك.

تحميل لعبة little big city 2 مهكرة للاندرويد

تحميل فيس بوك للكمبيوتر ويندوز xp

تتميز لعبة little big city  بأنها تسمح لك بناء مدينتك من خلال توفير جميع الأدوات اللازمة والمطلوبة للبناء كما توفر لك أدوات تساعدك في تزيين المبنى وإضافة لمسات مميزة إليه مثل الأحجار الكريمة.

جدير بالذكر أن انتقالك من مرحلة إلى أخرى في هذه اللعبة يتطلب إكمال المرحلة السابقة لها على أتم وجه، حيث تحتاج إلى الوقت وتجميع الأموال أثناء مهمتك السابقة لتنتقل للمرحلة التالية.

تحميل لعبة little big city 2 مهكرة للاندرويد من الرابط التالي