العملات الرقمية تتكبد خسائر قاسية في تعاملات الثلاثاء

Marwan
العملات الرقمية
Marwan14 ديسمبر 2021آخر تحديث : الثلاثاء 14 ديسمبر 2021 - 11:56 مساءً
العملات الرقمية تتكبد خسائر قاسية في تعاملات الثلاثاء

يعاني مجمع التشفير من خسائر كبيرة، منذ مطلع الأسبوع الجاري، لكن أشهر العملات الرقمية وأكثرها انتشارا على مستوى العالم “بيتكوين”، لكن مازال هبوطها الكبير في عطلة الأسبوع قبل المنقضي عند مستوى 42 دولار لم يغب عن البال، في ظل تحذيرات أطلقها مراقبون بشأن عدم صلاحية الأصول الرقمية للاستثمار بسبب تقلبها الشديد.

وفي تعاملات اليوم، انخفضت قيمة مجمع التشفير بنحو مائتي مليار دولار مرة واحدة، حيث اقتربت من مستوى الـ 2.1 تريليون دولار، وأكثر ما كان صادما في هذه الخسائر الفادحة أنها لم تطل عدد قليل من العملات الافتراضية، لكنها امتدت لتشمل أهم مائلة عملة رقمية، على مستوى القيمة السوقية.

3 عملات رقمية أفلتوا من هذه العملات، وحققت ارتفاعات طفيفة للغاية، وتزامنت انخفاضات سوق العملات الافتراضية بالتزامن مع تدفق بعض الأخبار السلبية، والتي بدأت أمس الإثنين، عندما أطلق محافظ بنك انجلترا تحذيرات بشأن اكتناز الأصول الرقمية، وهو ما امتد إلى روسيا والكونجرس، مع الوضع في الاعتبار التي تفرضها كبريات الحكومات العالمية ضد تعدين العملات الرقمية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.