تعرف على تصميم Sony Xperia 1 V برقاقة Snapdragon 8 Gen 2

Soma
اخبار التقنية
Soma4 فبراير 2023آخر تحديث : السبت 4 فبراير 2023 - 6:25 مساءً
تعرف على تصميم Sony Xperia 1 V برقاقة Snapdragon 8 Gen 2
تصميم Sony Xperia 1 V

تصميم Sony Xperia 1 V تم الكشف عن تصميم هاتف Sony Xperia 1 V القادم، والذي سيتم تجهيزه بشريحة Snapdragon 8 Gen 2 CPU، في أحدث تسريبات الفيديو المباشر.

تصميم Sony Xperia 1 V

خلال المؤتمر العالمي للجوال 2023 (MWC 2023)، الذي سيعقد في برشلونة، تستعد شركة Sony لاستضافة مؤتمر، ومن المتوقع أن تكشف الشركة عن هاتف Sony Xperia 1 V خلال الحدث.

الصور التي تمت سرقتها تظهر التصميم المميز لوحدة الكاميرا في Xperia 1 V. هذا التصميم يختلف عن تصميم وحدة الكاميرا في Xperia 1 IV والتي تفتقر إلى إعدادات الكاميرا وكاميرا ToF و RGB IR. التي تم تضمينها في الإصدار الجديد.

أحدث إصدار له مظهر جديد يبدو أنه يحتوي على إعدادات الكاميرا التي تتضمن ثلاثة مستشعرات ضخمة، وتظهر إعدادات كاميرا بيريسكوب في النصف السفلي من الجهاز.

في Sony Xperia 1 V، تم نقل فلاش LED من موضعه السابق أعلى وحدة الكاميرا إلى منزله الجديد في الجزء الداخلي للوحدة. في Xperia 1 IV من العام السابق، كان فلاش LED موجودًا في الجزء العلوي من الوحدة.

من ناحية أخرى، تُظهر الصور الحية شعار NFC الموجود على يمين إعدادات الكاميرا؛ وبالتالي، فمن المعقول توقع إدخال هذا الإصدار في السوق اليابانية بشعار Felica.

واقترحت التسريبات التي تم إصدارها على منصة Weibo أن يأتي Xperia 1 V مع شريحة معالج Snapdragon 8 Gen 2، بشرط أن يكون إصدار معالج Qualcomm الجديد هو الأنحف، وأن يأتي بتبريد جديد. نظام.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.