صفقة تبادلية لعيون رونالدو ماذا دفع النصر مقابل الدون؟

Soma
اخبار الرياضة
Soma4 فبراير 2023آخر تحديث : السبت 4 فبراير 2023 - 6:00 مساءً
صفقة تبادلية لعيون رونالدو ماذا دفع النصر مقابل الدون؟
صفقة تبادلية لعيون رونالدو

صفقة تبادلية لعيون رونالدو “كريستيانو رونالدو، الأسطورة البرتغالية، غاضب”. بعد التعادل مع الفتح، كرر عددا كبيرا من الإعلاميين بنادي النصر.

صفقة تبادلية لعيون رونالدو

في الجولة الخامسة عشرة من دوري روشان للمحترفين السعودي 2022-2023، تعادل النصر بنتيجة (2-2) مع فريق نادي الفاتح الأول لكرة القدم.

وتأتي هذه المباراة بعد أيام قليلة من خروج العلمي من كأس السوبر السعودي في نصف النهائي. بعد الخسارة أمام فريق الاتحاد الأول لكرة القدم (1-3).

* نجوم 8 نصر مقابل ثنائي الأهلي… “صفقة لعيون رونالدو”

ومنذ أمس وحتى اليوم تداولت وسائل إعلام النصر مقاطع فيديو من مباراة الفتح يظهر فيها رونالدو. وهو غاضب من عدد من نجوم الفريق “المحليين” أبرزهم عبد الرحمن غريب وأيمن يحيى.

رونالدو “أثار” غريب، بحسب نايف الروقي وغيث العمري. لأن الكرات لم تمرر له أمام مرمى الفاتح، ويحيى لم يضغط على دفاعات الخصم.

وبحسب إعلام النصراوي فإن إدارة موصلي معمر بدأت تؤمن بأن إصلاح أول فريق كرة قدم لن يكون ممكنا إلا من خلال تعيين نجوم محليين على أعلى المستويات.

وبالفعل تابع مسؤولو نادي النصر عددا من اللاعبين المحليين من أجل ضمهم إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم الصيف المقبل. أبرزها:

  • “حارس مرمى النادي الأهلي” محمد الربيعي
  • هيثم عسيري جناح بالنادي الأهلي.

وفي وقت سابق، أكد نايف الروقي أن مجلس إدارة الأهلي لن يعارض بشكل كامل انتقال الربيعي والعسيري إلى النصر.

وبحسب آخر التقارير، فإن النصر مستعد للتنازل عن أي لاعب في صفوفه لصالح النادي الأهلي مقابل ضم هذا الثنائي. “عبد الله مادو، محمد الفتيل، سلطان الغنام، منصور الشمري، ماجد قشيش، عبد المجيد الصالح، أيمن يحيى، وخالد الغنام” على وجه الخصوص.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.