بسبب بروتوكول مع تيك توك.. ارتفاع جنوني في قيمة عملة أوديو

Ayman
العملات الرقمية
Ayman17 أغسطس 2021آخر تحديث : الثلاثاء 17 أغسطس 2021 - 9:30 مساءً
بسبب بروتوكول مع تيك توك.. ارتفاع جنوني في قيمة عملة أوديو

تحاول العملات الرقمية أن تفلت من قبضة الدببة وجني الأرباح خلال تعاملات اليوم، غير أن هناك عملة صغيرة أصبحت من أبرز العملات الملياربة بعدما تخطت قيمتها السوقية مليار دولار، إذ نجحت في تسجيل طفرة سعرية غير مسبوقة، وذلك بسبب شراكتها مع منصة الفيديوهات الصينية الشهيرة تيك توك.

وارتفعت قيمة العملة الرقمية الصغيرة أوديو في تعاملات اليوم بنحو 130% لتقفز بذلك إلى مستويات 3.94 دولار بينما ارتفعت قيمتها السوقية إلى نحو 1.6 مليار دولار، وفي أخر أسبوع زادت قيمتها بنحو 185% بينما ارتفعت قيمتها بنحو 266% في 30 يوما بنحو 2362% منذ أن بدأت السنة الجارية، مع العلم أن أوديو تعتبر بروتوكول مشاركة الموسيقى، تتميز بالتدفق اللامركزي ما يؤدي إلى تسهيل المعاملات المباشرة بين المستمعين والمبدعين.

هذا البروتوكول يعطي للكل حرية توزيع أي محتوى صوتي والحصول على دخل كبير منه وبثه، كما يجرى تداولها في أكثر من بورصة بينانس وTokocrypto وFTX وبيتويل وHotcoin Global، وبعد اتفاقية “تيك توك” أصبح ممكنا مشاركة أغاني الفنانين على المنصة ليضمنها المستخدمون بتضمينها في مقاطع الفيديو.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.