تعافي كبير للعملات الرقمية بعد خسائر في صباح اليوم

Ayman
العملات الرقمية
Ayman17 أغسطس 2021آخر تحديث : الثلاثاء 17 أغسطس 2021 - 9:48 مساءً
تعافي كبير للعملات الرقمية بعد خسائر في صباح اليوم

تلوح بارقة أمل في الأفق بشأن عالم التشفير، رغم تداول بعض الأخبار غير السارة من جهة تنظيمية، وأن العملات الكبرى ما تزال تعاني من حصار على مستوى عمليات جني الأرباح، إذ أن أكثر من العملات البديلة في هذه اللحظات على مستوى الارتفاعات القوية بعيدا عما أثير من سلبيات وجني الأرباح الذي يسيطر على أداء الكبار من العملات الافتراضية.

وقلصت العملات الرقمية جزءً كبيرا من خسارتها التي منيت بها في الفترة الصباح، وزادت قيمتها السوقية لتتخطى حاجز الـ2 تريليون دولار، وتحديدا 2.016 تريليون دولار مقابل 1.968 دولار منذ ساعات، واستطاعت العملة الرقمية الأشهر في بيتكوين الأكبر سوقيا خسائرها من 4% إلى 1% بينما يجرى تداولها الآن عند مستويات 46.5 دولار بقيمة سوقية قدرها 880 مليار دولار.

أما الإيثريوم فقد صعدت أعلى مستويات 3.2 ألف دولار بعدما تراجعت 1.3% اما قيمتها السوقية فقد بلغت 381 مليار دولار، وكل ذلك رغم استمرار عمليات الضغط على إنتاج العملات الرقمية التي تقودها الصين والولايات المتحدة الأمريكية، كما انضمت إليها إسبانيا مؤخرا من خلال لجنتها الوطنية لسوق الأوراق المالية في إسبانيا، التي حذرت من 12 كيانًا لعدم تسجيلها في خدمات الاستثمار.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.