سرقة وصدمة .. عالم التشفير على صفيح ساخن

Ayman
العملات الرقمية
Ayman19 أغسطس 2021آخر تحديث : الخميس 19 أغسطس 2021 - 10:13 مساءً
سرقة وصدمة .. عالم التشفير على صفيح ساخن

مازالت العملات الرقمية مصرة على التشفير، حيث جرى دفع العملة الرقمية الأوسع انتشارا “بيتكوين” قرب مستويات مقاومة حيث وصل سعرها نحو 48 ألف دولار، وإجمالا يمكن القول إن العملات الرقمية كان على موعد مع أكثر من محفز إيجابية وسلبية، وجرى إزالة أصول رقمية قيمتها أكثر من 80 مليون دولار من Liquid Global Exchange.

أما KuCoin فقد ردت على هذا الإجراء من خلال وضع BLACK LIST بالعناوين التي تلقت الأموال المنهوبة، حيث إن الشركة جرى اختراقها ونُقلت 80 مليون دولار من أصولها الرقمية، وذكرت البورصة أن أن محافظها الراكدة تأثرت دون غيرها من الأصول، بينما يجرى نقل المتبقي من أصولها للتخزين البارد، وعُلق عمليات السحب والودائع على Liquid، وأكدت البورصة أنها ستقدم تحديثات منتظمة عندما تبدأ التحقيقات.

وذكرت تقارير أن عملاق البنوك الأمريكية JPMorgan Chase ثقرر أن يحظر كل أنشطة حساب Compass Mining، التي تعتبر من أكبر شركة تعدين بيتكين، وذلك في ولاية ديلاوير، وهو ما مثل صدمة كبيرة لمتداولي العملة الرقمية الأشهر في العالم، وأكد أعلن الرئيس التنفيذي ويت جيبس، أن الشركة سوف تضطلع بدورها لاستبدال ما أسماه بـ”الحرس القديم” بمؤيدين يتمتعون بالسيادة الذاتية، وأكثر قدرة على التركيز على المستقبل من الأموال الصعبة، مشيرًا إلى أن الشركة مستمرة في دعم البيتكوين.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.