كوين بيز تدعم عملائها ضد عمليات القرصنة بخط هاتف دعم جديد

Ayman
العملات الرقمية
Ayman20 أغسطس 2021آخر تحديث : الجمعة 20 أغسطس 2021 - 8:40 مساءً
كوين بيز تدعم عملائها ضد عمليات القرصنة بخط هاتف دعم جديد

أكدت كوين بيز، أنها أطلقت خط هاتف دعم جديد، في إطار مساعيها نحو تحسين وتطوير خدماتها المقدمة إلى عملائها، وبخاصة أولئك الذين يظنون أن حساباتهم تعرضت للاختراق عن طريق جهات خارجية، وسيكون في إمكان المستخدمين أن يتحدثوا إلى وكيل الدعم المباشر، والذي سيكون قادرا على بدء التحقيق بشكل فوري.

وستكون تذاكر الدعم ورسائل الـEMAIL هي الطريقة المثلى للقيام بالاتصالات، وكوين بيز أن ذلك التنفيذ سيكون مفيدا للمستخدمين فيما يتعلق بتوفير وقت ثمين عند التعامل مع هذه المشكلات، كما ستقدم كوين بيز المزيد من ميزات الحماية مثل التعرف على الجهاز المجهول.

عمليات الاستيلاء على الحساب، تكون عبارة عن جهة فاعلة ضارة تستولي على حق الوصول والتحكم في حساب العملاء. ويجرى التعامل معها على أنها أحد أشكال السرقة، حيث يحاكي المتسللون بيانات اعتماد صاحب الحساب لاستعادة كلمة السر وتسجيل الدخول، وفي معظم الأحيان تكون بيانات الاعتماد ناتجة عن تسريبات سابقة للمعلومات أو أي نوع أخر من عمليات الاحتيال، على غرار هجمات التصيد الاحتيالي أو رصد الكيبورد.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.