مؤسس الإيثريوم يتوقع وصولها إلى 30 ألف دولار قبل نهاية العام الجاري

Ayman
العملات الرقمية
Ayman20 أغسطس 2021آخر تحديث : الجمعة 20 أغسطس 2021 - 8:34 مساءً
مؤسس الإيثريوم يتوقع وصولها إلى 30 ألف دولار قبل نهاية العام الجاري

يسيطر التفاؤل على مؤسس الإيثريوم فيتاليك بوتيرين، بخصوص مستقبلها وبخاصةً بعد الانقسام الأخير لندن وتطبيق EIP-1559، حيث توقع أن تصل قيمتها إلى نحو 30 ألف دولار في نهاية هذا العام، أي بأضعاف مستوياتها الحالية، وتوقع فيتاليك يعني أن عملته الرقمية ستحصل على تقييم ضخم يقدر بنحو 3 تريليون دولار.

هذا الرقم سيجعلها أكبر من كل شركات التكنولوجيا الكبرى على مستوى العالم، وفي وقت سابق من الأسبوع الجاري، زادت قيمة عملة كاردانو لتصبح ثالث أكبر عملة مشفرة على مستوى القيمة السوقية، وبذلك تأتي هذه العملة خلف الإيثيريوم، وهو ما يجعلها تحاول أن تتجاوزها في المستقبل المنظور على مستوى فائدة الشبكة ووظيفة العقد الذكي، وفي الفترة الأخيرة.

وتسبب تنفيذ اختبار Alonzo Purple لـكاردانو إلى فتح الباب أمام تنفيذ العقود الذكية على البلوكشين، حيث توقع مؤسس Cardano، أن تصل قيمتها إلى 150 دولارًا قبل أن ينتهي العام الجاري، وكان يجرى Cardano عند أعلى مستوى له عند 2.50 دولار بقيمة سوقية بلغت 77.7 مليار دولار، وهو ما يعني استمرار السباق المحتدم مع الإيثريوم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.