إيلون ماسك ينضم إلى المجلس الاستشاري لدوجكوين

Ayman
العملات الرقمية
Ayman18 أغسطس 2021آخر تحديث : الأربعاء 18 أغسطس 2021 - 9:04 مساءً
إيلون ماسك ينضم إلى المجلس الاستشاري لدوجكوين

يعتبر القطب الأمريكي إيلون ماسك، مالك شركة تيسلا عملاق إنتاج السيارات الكهربائية، هو الأب الروحي للعملة الرقمية دوجكوين، ورغم ذلك فإنه لم يحضر في مجلس إدارة العملة الكلابية حيث إنها تعتزم أن تؤسس مرحلة جديدة من النمو من خلال إطلاق تدشين مجلس إدارة جديدة، لكن ماسك، لم يحضر إلا في المجلس الاستشاري.

وجرى إعادة تأسيس مؤسسة دوجكوين، حيث انضم إيلون ماسك إلى مجلسها الاستشاري، وتعتبر المؤسسة غير ربحية أنشأها مؤسسو عملة ميم كريبتو في سنة 2014، وسيدير المنظمة عدد كبير من الأقطاب والمستثمرين ورجال الأعمال على رأسهم جاري لاشنس، جينس فايتشرز، أو جي، ومن المقرر أن تحمل علامة الدوجكوين وشعاره في عالم التشفير، وهو ما يضمن حماية علامتها التجارية.

أما المجلس الإستشاري فإنه لا يقل أهمية عن مجلس الإدارة، حيث حصل على عضويته كل من الرئيس التنفيذي لشركة نيوراليك جاريد بيرشال مساعد ماسك، والمؤسس المشارك لدوجكوين، بيلي ماركوس، ووفقا لما يقوله هذا الكيان فإنه سيظل يعمل على دعم العملة الرقمية وحماية علامتها التجارية وتعزيز مستقبل البلوكتشين.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.