تحليل هدف مان سيتي بدون الفار 2023

Soma
اخبار الرياضة
Soma10 مايو 2023آخر تحديث : الأربعاء 10 مايو 2023 - 7:31 مساءً
تحليل هدف مان سيتي بدون الفار 2023
تحليل هدف مان سيتي

تحليل هدف مان سيتيأثارت واقعة مثيرة جدلا وتساؤلات بشأن صحة هدف مانشستر سيتي في مرمى ريال مدريد، خلال المباراة التي جمعتهما في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

تحليل هدف مان سيتي

وحدثت الواقعة عندما وصلت كرة قوية للاعب مانشستر سيتي برناردو سيلفا، الذي سيطر عليها على حافة خط التماس، وتأكدت جماهير ريال مدريد من خروج الكرة من الملعب قبل بدء الهجمة التي أسفرت عن هدف التعادل. ولم يصفر الحكم بخروج الكرة ولم تتدخل تقنية الفيديو (الفار)، مما أثار غضب الجماهير والطاقم التدريبي لريال مدريد.

وانتهت المباراة بفوز مانشستر سيتي بهدفين مقابل هدف واحد، وستقام مباراة الإياب على ملعب “الاتحاد” في مانشستر الأسبوع المقبل.

لا يمكن تأكيد بشكل قاطع ما إذا كانت الكرة خرجت أم لا، حيث لم تظهر لقطات الملعب بوضوح خروج الكرة من الملعب، وتقنية استخدمتها قناة بث خاصة لم تثبت بشكل قاطع أيضًا خروج الكرة، ولا يوجد بث قريب من اللقطة لتأكيد هذا الأمر. وبالتالي، يبقى الجدل حول صحة الهدف واستحقاقه.

تشير التقارير إلى أن تقنية الفيديو لا تستطيع إلغاء الهدف الذي سجله مانشستر سيتي في مرمى ريال مدريد، لأن الكرة عادت لاعبي ريال مدريد بعد الخروج المزعوم، ثم قطعت مرة أخرى من قبل لاعبي مانشستر سيتي. يذكر أن اللقاء انتهى بالتعادل 1-1، وستقام المواجهة الإياب في مانشستر الأسبوع المقبل.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.