رد فعل والد هالاند بعد طرده 2023 أمام الريال

Soma
اخبار الرياضة
Soma10 مايو 2023آخر تحديث : الأربعاء 10 مايو 2023 - 7:28 مساءً
رد فعل والد هالاند بعد طرده 2023 أمام الريال
رد فعل والد هالاند بعد طرده

رد فعل والد هالاند بعد طرده أوضح والد إرلينغ هالاند، الهداف النرويجي، سبب طرده من شرفة إحدى مقصورات ملعب “سانتياغو برنابيو”، أثناء متابعته لمباراة فريق نجله، مانشستر سيتي، ضد ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا. وانتهت المباراة بتعادل 1-1، وبينما كان الفريقان يتقاسمان النتيجة، تم طرد ألفي إينغه هالاند من الشرفة بسبب احتفالهما بتسجيل هدف الفريق الإنجليزي. وفي تعليقه على الحادثة، قال والد هالاند: “ريال مدريد لم يكن سعيداً بالاحتفال بعد هدف كيفن دي بروين، وعلى الرغم من ذلك، فقد تم طردنا بسبب احتفالنا، وذلك لأن مشجعي ريال مدريد لم يكونوا سعداء بالتعادل 1-1”.

رد فعل والد هالاند بعد طرده

تعرض والد اللاعب النرويجي إرلينغ هالاند للطرد من شرفة إحدى مقصورات ملعب “سانتياغو برنابيو” خلال متابعته مباراة فريق نجله مانشستر سيتي وريال مدريد في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، وذلك بعد احتفاله بعد هدف التعادل لفريق ابنه.

ونفى الوالد الاتهامات التي وجهت له برمي الفول السوداني على جماهير ريال مدريد، ووصف ما حدث مع جماهير النادي الملكي بأنه كان مجرد مزحة.

وفي المباراة، لم يتمكن ابن هالاند من التسجيل في مرمى ريال مدريد، حيث راقبه بصرامة المدافع الألماني أنتونيو روديغر. وستقام المباراة الإياب على ملعب “الاتحاد” في مانشستر الأسبوع المقبل.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.