مارك كوبان يكشف قيمة استثمارات في العملة الكلابية

Ayman
العملات الرقمية
Ayman16 أغسطس 2021آخر تحديث : الإثنين 16 أغسطس 2021 - 9:41 مساءً
مارك كوبان يكشف قيمة استثمارات في العملة الكلابية

بعد انهيار كبير وتراجعات شديدة تعرضت لها العملة الرقمية دوجوين، استطاعت أن تتحرك مرة أخرى، واقتربت من قمة الدولار، ويبدو أن قطب المال مارك كوبان قد دخل حلبة العملة الكلابية، فقد سُئل عن قيمة ما يستثمره من أموال فيها، وأجاب بشكل صادم وذلك عبر حسابه الرسمي على منصة التغريدات القصيرة “تويتر”. 

أحد متابعي قطب المال وهو بيتر است أونج من السلفادور، قال إن كوبان زعم دعم العملة الكلابية منذ نحو 7 شهور، وهو ما أدى بالكثيرين إلى الاستثمار فيها وسأله عن قيمة استثماراته، ليرد بأنه يمتلك دوجكوين بقيمة 494 دولار، مع العلم أن كوبان يمتلك فريق كرة السلة الأمريكي الشهير دالاس مافيريكس، حيث اتخذ قرارًا بقبول التعامل بالعملة الكلابية عند تنفيذ عمليات البيع والشراء من قبل الجماهير.

وبعد 72 ساعة من القرار في بداية مارس المنصرم، توقع كوبان وصول سعر التوكن إلى دولار أمريكا، وأكد أن العملاء استخدموا ما يزيد عن 20 ألف دوجكوين، أي ما يوازي 1018 دولارًا في معاملات نادي السلة.، وأشار إلى أن مشجعي اللعبة الأكثر شعبية في البلاد بشراء 6556 مليون دوجكوين من بضائع الفريق، فإن سعر التوكن سيبلغ دولار واحد.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.