النصر يلوح بالكارت الأحمر للاتحاد

Soma
اخبار الرياضة
Soma27 مارس 2023آخر تحديث : الإثنين 27 مارس 2023 - 1:21 صباحًا
النصر يلوح بالكارت الأحمر للاتحاد
النصر يلوح بالكارت الأحمر للاتحاد

النصر يلوح بالكارت الأحمر للاتحاد بسبب قضايا “الفيفا” المرفوعة ضد الأهلي والتي لن تكون الأخيرة من نوعها، حرص فؤاد أنور نجم نادي النصر والعضو السابق في منتخب مصر على شرح صورة امام الجمهور السعودي. أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) حرمان النادي الأهلي من عقود “فترتي تسجيل”. وعلى خلفية قضية النجم الجامايكي لويس جرابان، مؤكدا أن القرار “تنفيذي” حتى لو تم دفع المبالغ المطلوبة؛ بسبب الشكاوى المالية المتكررة ضد النادي. على خلفية قضية النجم الجامايكي لويس جرابان.

النصر يلوح بالكارت الأحمر للاتحاد

وعلق فؤاد أنور في تصريحات أذيعت على برنامج “المينوسات” قائلا: “هناك أندية سيكون لها دور الأهلي، وستسمع منهم أعدادا كبيرة من بينهم نادي الاتحاد”. نادي الاتحاد من بين الأندية.

ومضى نجم النصر السابق بالقول إن “نادي الاتحاد لديه الكثير من اللاعبين الذين لم يتم دفع حقوقهم أيضا”. صحيح أن حالته لا علاقة لها بالأهلي، لكن الأيام القليلة القادمة ستلقي الضوء على بعض المعلومات الجديدة بالنسبة لنا.

وأشار فؤاد أنور عابرا إلى المشكلات التي يعاني منها الأهلي بطرح السؤال التالي: “كيف الحال مع الحكومة الحالية، ويمر الأهلي من خلالها بثلاثة رؤساء نوادي، ثم يغادرون، والمبالغ”. لا يعرفها أي رئيس يأتي من بعده؟

وتابع نجم النصر قائلا: “أدعو الله أن يبارك إدارة وليد معاذ. لقد استطاعت رعاية الفريق أثناء تواجدهم داخل الملعب، لكنهم غير قادرين على معالجة القضايا الكبرى التي تحدث خارج الملعب. ملعب.”

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.