كلوب ورسالة لجماهير الليفر .. لا داعي للخوف

Soma
اخبار الرياضة
Soma5 أبريل 2023آخر تحديث : الأربعاء 5 أبريل 2023 - 12:34 صباحًا
كلوب ورسالة لجماهير الليفر .. لا داعي للخوف
كلوب ورسالة لجماهير الليفر

كلوب ورسالة لجماهير الليفر لا يخشى يورغن كلوب، المدرب الألماني، طرده من ليفربول، لكن عشية مباراة مؤجلة في الدوري الإنجليزي الممتاز ضد تشيلسي، اعترف بصراع النادي الأحمر للخروج من ركوده.

كلوب ورسالة لجماهير الليفر

بعد التنافس على رباعي محلي الموسم الماضي، تراجع ليفربول الآن إلى المركز الثامن بعد سلسلة من النتائج السيئة، كان آخرها الخسارة 1-4 أمام حامل اللقب مانشستر سيتي.ويتأخر حاليا بفارق ثماني نقاط عن المركز الرابع، وهو المركز الأخير في تصفيات دوري أبطال أوروبا.

يوم الثلاثاء، سيقوم بزيارة إلى تشيلسي، الذي طرد مدربه، جراهام بوتر، في نهاية الأسبوع، بعد ساعات فقط من طرد ليستر لمدربه الأيرلندي الشمالي، براندون رودجرز.

  • صرح كلوب: “أدرك أنني أجلس هنا بسبب ما حدث في الماضي، وليس بسبب ما فعلناه هذا الموسم. كانت الأمور ستختلف لو كنت في موسمي الأول”.
  • وقاد كلوب ليفربول إلى لقب الدوري بعد غياب طويل في 2020، ولقب دوري أبطال أوروبا في 2019، وصيف البطل في 2018 و 2022.
  • وتابع مدرب بوروسيا دورتموند السابق عن مستقبله: “لا داعي للقلق. أنا هنا لإنجاز الأمور. لست هنا كتعويذة أو لوحة جدارية على جدار منزل.”

أكد كلوب البالغ من العمر 55 عاما، والذي انضم إلى ليفربول في عام 2015، التزامه تجاه النادي: “أنا منخرط تماما. نحتاج إلى إيجاد حلول. لا يمكننا الاستمرار في اللعب كما نفعل من وقت لآخر، والحمد لله، من وقت لآخر، وهذا مقبول تماما بالنسبة لي”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.