ناريندرا مودي يعلن تفاصيل خطة الـ”100%”: خدمات متكاملة لكل مواطن هندي

Ayman
اخبار الاقتصاد
Ayman16 أغسطس 2021آخر تحديث : الإثنين 16 أغسطس 2021 - 10:48 مساءً
ناريندرا مودي يعلن تفاصيل خطة الـ”100%”: خدمات متكاملة لكل مواطن هندي

يبدو أن الهند ستطلق خطة ضخمة للبنية التحتية حتى تدعم اقتصادها، من أجل تغطية 100% من مشروعات التنمية، للتخفيف من تداعيات فيروس كورونا المستجد التي ألحقت أضرارا غير مسبوقة بالاقتصاديات العالمية كافة، حيث شدد رئيس الوزراء على أن الحكومة ستطلق خطة وطنية خاصة بالبنية التحتية قيمتها 1.35 مليار دولار من أجل دعم الصناعة وتوفير فرص العمل، وإتاحة المزيد من الفرص للمستثمرين الأجانب وكبريات الشركات الدولية.

وذكر رئيس وزراء الهند، ناريندرا مودي، في الخطاب الذي ألقاه بمناسبة ذكرى الاستقلال الـ75، أن كل الهنود يدركون قوة حكومته وبخاصة أنها تحرص على توفير كل شيء لهم بداية من غاز الطهي بشكل مجاني وحتى التأمين الصحي، مشددًا على أن هذه المشروعات زادت رقعتها بوتيرة غير متوقعة.

وأكد مودي، أن الحكومة ستسعى إلى توفير الطرق لكل القرى بنسبة تصل إلى 100%، بالإصافة إلى حسابات مصرفية لكل الأسر، وأن يكون كل الهنود مؤهلين للحصول على تأمين ومعاش ومشروعات للإسكان. مستطردًا: “يجب أن نعمل على وضع الـ100%، حتى تكون الهند مركزاً للسوق العالمية”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.