أفضل 3 تطبيقات على آب ستور في هذا الأسبوع

Marwan
اخبار التقنية
Marwan17 ديسمبر 2021آخر تحديث : الجمعة 17 ديسمبر 2021 - 12:13 صباحًا
أفضل 3 تطبيقات على آب ستور في هذا الأسبوع

لا يقبل متجر آب ستور التطبيقات الجديدة إلا بعد تنفيذ شروطه غير السهلة، وهو ما يتسبب في نقصان عدد تطبيقاته عن نظيرتها في متجر جوجل بلاي لكن جودتها أكبر، لكن في هذا الأسبوع جرى كان هناك بعض التطبيقات الرائعة التي استطاعت أن تقدم إضافة كبيرة للمستخدمين.

يعتبر تطبيق Alarmy، من أهم هذه التطبيقات، حيث يقوم باستبدال المنبه المعتاد في الهاتف، الذي يمكن التخلص منه بضغطة زر واحدة، لكن هذا يجبر المستخدم على الاستيقاظ، لأنه يحدث جلبة ولا يمكن التغلق منه إلا عند إكمال المهمة، حيث تكون مجبرا على أن تحل اللغز الظاهر أمامك لكي يتوقف التنبيه، وهو ما يتطلب تركيز كامل.

لدينا أيضًا تطبيق iNaturalist، الذي يدعم المستخدمين في التعرف على النباتا والحيوانات التي توجد في بيئتهم، من خلال الحصول على صور لها، والتعرف عليها بشكل تلقائي من خلال التطبيق، وذلك باستخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي في التعرف على الصورة واقتراح صور تشبهه أو الإجابة عن سؤالك، أما تطبيق A soft Murmur، فهو يصدر أكثر من صوت في الخلفية لتساعد المستخدم على النوم في هدوء.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.