“تطبيق بث ألعاب” .. تطور جديد في تيك توك

Marwan
اخبار التقنية
Marwan17 ديسمبر 2021آخر تحديث : الجمعة 17 ديسمبر 2021 - 12:01 صباحًا
“تطبيق بث ألعاب” .. تطور جديد في تيك توك

أعلنت منصة الفيديوهات الصينية الشهيرة، أنها تقوم باختبار تطبيق يخص البث من خلال أجهزة الحاسوب المكتبية التي يجرى تشغيلها بنظام WINDOWS، من أجل إتاحة بث لقطات حية للمستعملين، وتكون عبارة عن الألعاب والتطبيقات الأخرى، باسم TikTok Live Studio.

عدد قليل من المستخدمين يقومون باختيار التطبيق الجديد، وفقا لما صرحت به الشركة، لكن الصفحة الرسمية الخاصة به حذفت الفيديو الترويجي، وإذا أُصدر بالفعل قد يعد نقطة انطلاق هامة فيما يتعلق باستراتيجيات البث المباشر للمنصة، وعندما ينتهي التحميل على جهاز WINDOWS، يمكن أن يسجل المستخدم الدخول عن طريق حساب تيك توك.

وفي البرنامج، سيكون التواصل مع المشاهدين أمرا متاحا عن طريق خاصية الدردشة، بالإضافة إلى إمكانية بث محتوى من جهاز الحاسب أو الهاتف الذكي أو المنصة الخاصة بالألعاب، ومن الخصائص الموجودة بالمنصة، أن صناع المحتوى قد يتحمسوا للبقاء في تيك توك، بدلاً من أن يطالبوا الجمهور بمشاهدتهم وهم يبثون على تويتش أو يوتيوب، وهو ما يعني منافسة شرسة مع هذين الموقعين، بالإضافة إلى موقع فيسبوك جيمنج.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.