أكثر الألعاب بحثا على جوجل في 2021.. منها لعبة “فيفا 22”

Marwan
منوعات
Marwan15 ديسمبر 2021آخر تحديث : الأربعاء 15 ديسمبر 2021 - 2:43 مساءً
أكثر الألعاب بحثا على جوجل في 2021.. منها لعبة “فيفا 22”

أعلن محرك البحث العملاق، جوجل، أهم ما قام مستخدمو الموقع على مستوى العالم في العام الحالي على مستوى تخصصات متنوعة، وجرى إبراز 5 ألعاب إلكترونية كانت الأكثر بحثًا خلال الفترة المذكورة، وكانت بوبكات أول هذه الألعاب، حيث تقوم فكرتها على ينقر اللاعب على قطة توجد في الشاشة للتعبير عن حب الوطن وتُجمع النقاط لكل دولة وفقا لمكان التسجيل.

هذه اللعبة سجلت ما يزيد عن مليوني ونصف المليون نقرة على مستوى مصر من إجمالي 568 مليار نقرة على مستوى العالم، أما المركز الثاني فكان من نصيب FIFA 22، وهي من أشهر الألعاب على مستوى العالم نظرا لمحاكاتها الشديدة للعبة الكرة القدم أكثر الألعاب شعبية عى مستوى العالم، وهذه النسخة هي الإصدار التاسع والعشرين من إصدارات اللعبة.

أما اللعبة الثالثة فكانت Battlefield 2042، وهي لعبة فيديو تصويب، وهي الجزء الـ17 من السلسلة، وجرى إصدارها في نوفمبر الجاري على عدد من أجهزة الألعاب الشهيرة على مستوى العالم مثل إكس بوكس وأجهزة بلايستيشن 4 و5، أما لعبة Monster Hunter Rise فقد حلت رابعة في القائمة، حيث تتضمن تقمص أدوار، وصدرت هذه النسخة منها في 26 مارس 2021.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.