أفيلو ابتكار سعودي في مجال الحضور والانصراف

Soma
منوعات
Soma12 فبراير 2023آخر تحديث : الأحد 12 فبراير 2023 - 6:19 مساءً
أفيلو ابتكار سعودي في مجال الحضور والانصراف
أفيلو ابتكار سعودي

أفيلو ابتكار سعودي يتم وصف عمليات تسجيل دخول وخروج الموظفين في بداية ونهاية نوباتهم على أنها عوامل أساسية في نجاح أو فشل العملية الإدارية بأكملها. هذا صحيح بشكل خاص عند النظر في وجود وتعاون واعتماد الموظفين على بعضهم البعض. تتفق العديد من الإدارات في كل من القطاعين العام والخاص على أنه من المهم الحفاظ على مستوى من الانضباط فيما يتعلق بساعات العمل.

أفيلو ابتكار سعودي

قدمت T2 حلاً ذَكِيًّا يجعل من الأسهل على صانعي القرار إدارة حضور الموظفين ومغادرتهم بالكامل استجابة للطلب المتزايد على الأنظمة التي يمكن أن تثبت وصول ومغادرة العمال. يأتي هذا الطلب في أعقاب قرار الشركة بإطلاق الحل. إذا كانت المنظمة ستطرح نظام Avello Smart Time Attendance.

والذي يمنح المديرين القدرة على التحقق وتحديد مقدار الوقت الصحيح الذي يقضيه الموظفون في العمل، تعتمد هذه الطريقة على الهواتف المحمولة للموظفين لتوفير ثلاث طرق مختلفة للإثبات حضور. هذا دليل على هوية الموظف من خلال صورة لوجهه وبصمة صوتية وبصمة إصبع. بالإضافة إلى ذلك، تستخدم هذه الطريقة الهواتف المحمولة للموظفين لتوفير بصمة صوتية.

ليس من الضروري تثبيت أي أجهزة أو بنية تحتية حتى يعمل نظام التحقق من موقع موظف Availo لأنه يعتمد على تقنيتين: إنترنت الأشياء ونظام تحديد المواقع العالمي (GPS). هذا يلغي الحاجة إلى إنفاق الأموال على إدارة الموظفين ويسهل التحقق من المواقع الحقيقية للموظفين وهوياتهم.

بالإضافة إلى تقديم دليل دقيق على التزام الموظف بساعات العمل، وتقديم تقارير متعددة في الوقت الفعلي، وتسهيل إضافة موظفين جدد وإدارتهم، وإدارة الموظفين الميدانيين، والموظفين عن بعد، وإثبات حضور آلاف الموظفين مع السهولة والراحة في غضون لحظات، يمنح نظام Avelo المديرين القدرة على ربط فروع متعددة بسهولة بالغة لإدارة خطط العمل وأتمتتها باستخدام أنظمة الموارد البشرية وكشوف المرتبات.

يتيح نظام Avelo أيضًا للمديرين إدارة الموظفين الميدانيين والموظفين عن بُعد. ويمنح نظام Avello الموظفين القدرة على التحقق من حضورهم ومغادرتهم، وكذلك تسهيل رفع طلبات الإجازات، وتحقيق العدالة للموظفين الذين ارتكبوا سوء سلوك، وتسهيل الحصول على سجلات الحضور.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.