نهائي دوري أبطال أوروبا وتعويضات لجماهيرليفربول

Soma
اخبار الرياضة
Soma7 مارس 2023آخر تحديث : الثلاثاء 7 مارس 2023 - 6:11 مساءً
نهائي دوري أبطال أوروبا وتعويضات لجماهيرليفربول
نهائي دوري أبطال أوروبا

نهائي دوري أبطال أوروبا أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم ( يويفا )، الثلاثاء، أنه سيعوض مشجعي ليفربول الذين لم يتمكنوا من حضور نهائي دوري أبطال أوروبا العام الماضي على الرغم من شرائهم تذاكر لمشاهدة ليفربول يلعب مع ريال مدريد.

اندلعت أعمال شغب في المنطقة المحيطة ب ” ستاد فرنسا” في باريس، مما منع بعض المتفرجين الذين حصلوا على تذاكر من متابعة المباراة في المدرجات.

بعد نشر تحقيق مستقل حديثا حمل الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “المسؤولية الأساسية” عن الفوضى التي تسبق المباراة والتي “كادت أن تؤدي إلى كارثة”، أصدرت المنظمة إعلانها بعد ذلك بوقت قصير.

نهائي دوري أبطال أوروبا

• “سيتم تعويض أي وجميع المؤيدين الذين ثابروا خلال الظروف الصعبة”.

• “نحن على دراية بالتجربة السيئة التي مر بها بعض الجماهير. ونتيجة لذلك، سنقدم تعويضات مالية للجماهير التي اشترت تذاكر لحضور المباراة ولكنها لم تتمكن من دخول الملعب”.

• “يغطي التعويض جميع مخصصات ليفربول لتذاكر المباراة النهائية والتي يبلغ مجموعها 19618 مقعدا”.

المباراة النهائية، التي فاز فيها ريال مدريد 1-0 واختتمها بفوزه الرابع عشر في المسابقة، شابها الفوضى، حيث كافح جماهير المنتخب الإنجليزي لدخول الملعب قبل المباراة. حصل ريال مدريد على لقبه الرابع عشر في المسابقة.

ونتيجة التأخير الذي دام 36 دقيقة، تعرض المشجعون الذين حاولوا دخول الاستاد إلى الإساءة اللفظية والجسدية، وأطلقت الشرطة الغاز المسيل للدموع عليهم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.