1000 دولار لكل موظف في “أبل” بسبب العمل عن بعد

Marwan
اخبار الاقتصاد
Marwan18 ديسمبر 2021آخر تحديث : السبت 18 ديسمبر 2021 - 1:37 صباحًا
1000 دولار لكل موظف في “أبل” بسبب العمل عن بعد

أعلنت شركة أبل، أنها أعلمت موظفيها بأنها ستأجل الخطة المرتبطة بعودته إلى مقار العمل في أمريكا، إلى أجل مسمى، بسبب الظروف الوبائية الصعبة التي تعانيها البلاد والعالم، حيث تم الإعلان عن متحور كورونا الجديد “أوميكرون” الذي أدى إلى زيادة حالة الذعر العالمي بسبب زيادة انتشاره.

تيم كوك الرئيس التنفيذي للشركة الرائدة في تصنيع الإلكترونيات الاستهلاكية، قال إن العمال سيحصلون على الموعد النهائي لعودتهم قبله بنحو 30 يوما، من أجل تهيئتهم نفسيا بالشكل الكافِ، كما أن كل منهم سيحصل على 1000 دولار لكي يجهز منزله للعمل عن بعد، وفقا لما نقلته القناة الإخبارية الاقتصادية الأمريكية CNBC.

وكانت أبل قد أبلغت موظفيها في وقت سابق أنهم سيعودون إلى مكاتبهم في أول فبراير القادم، لكنها تراجعت عن هذا الموعد، بسبب استمرار تدهور الوضع الوبائي مع ظهور سلالة كورونا الحديدة “أوميكرون”، وفي سياق متصل أبلغت شركة جوجل موظفيها أنها تراجعت عن قرارها بخصوص عودتهم إلى العمل من المقر بداية من 10 يناير القادم، وهو ما انطبق على أوبر وأمازون.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.