الإفراج عن المحكومين بالحق العام بالسعودية

Nahla
اخبار اليوم
Nahla17 مايو 2022آخر تحديث : الثلاثاء 17 مايو 2022 - 4:04 صباحًا
الإفراج عن المحكومين بالحق العام بالسعودية
وكالة الأنباء بالمملكة العربية السعودية

أعلنت وكالة الأنباء بالمملكة العربية السعودية أن مديرية السجون العامة قامت بتطبيق إجراءات السماح عن المحكومين بالحق العام، وهذا كان تحت أوامر الملك سليمان بن عبدا لعزيز آل سعود.

كما تم ذكر ذلك من خلال واس أنه تم الإفراج عن جميع المحكومين بالحق العام وإرجاعهم إلى أهاليهم وذلك بعد أوامر خادم الحرمين الشريفين.

تصريحات مدير عام السجون

أيضًا قام مدير عام السجون المكلف بتوضيح الأمر قائلاً أن وزير الداخلية الأمير عبد العزيز بن سعود بن نايف بن عبد العزيز أسرع في تنفيذ الحكم الملكي.

بينما قال مدير عام السجون المكلف أن هذا الأمر الإنساني الذي فعله خادم الحرمين الشريفين سوف يترك أثر حسن في نفوس المستفيدين.

تطبيق التويتر يصدر هاشتاج #العفو السعودي للحق العام

جميع من يحمل مشاعر العاطفية لسجناء الحق العام قاموا بمشاركة هذا الهشتاج عبر موقع التويتر، ومن المعروف أن السماح سمة إنسانية قد قام خادم الحرمين الشريفين بإصدار أمر تحت إشراف المدير العام للسجون ووزارة الداخلية.

وهذا الأمر يضمن الإفراج عن أسماء المحكومين الذين لديهم قضايا صغيرة أو كبيرة في جميع سجون المملكة العربية السعودية وإعادتهم إلى أهاليهم.

كما يجب نصحهم بأن يقوموا بالرجوع إلى الطريق الصحيح، كان ذلك تحت قواعد محددة منها عدم ضمان القضايا الجنائية تحت هذا القرار، لأن هذا يمس الأمن الوطني.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.