السعودية تقف بجانب مصر بعد الهجوم على سيناء

Nahla
اخبار اليوم
Nahla12 مايو 2022آخر تحديث : الخميس 12 مايو 2022 - 4:16 مساءً
السعودية تقف بجانب مصر بعد الهجوم على سيناء
السعودية

قد حدث هجوم إرهابي في بعض نقاط رفع المياه المتواجدة في غرب سيناء التابعة لجمهورية مصر العربية مما أدى إلى إصابة واستشهاد الكثير من رجال القوات المسلحة، واستنكرت وزارة الخارجية بالمملكة العربية السعودية هذا الهجوم الإرهابي.

 موقف المملكة العربية السعودية تجاه الهجوم الإرهابي

قامت المملكة العربية السعودية بإصدار قرار الوقوف التام بجانب جمهورية مصر العربية الشقيقة والتصدي لكل من يهدد سلامها وأمنها، كما ذكرت أنها سوف تمد القوات المسلحة المصرية بكل ما تحتاجه لكي تقوم بمواجهة كل هذه الحركات التخريبية والإرهابية.

أيضًا قامت وزارة الخارجية السعودية بتقديم خالص العزاء لكل أسر الشهداء وللشعب المصري بالكامل، كما أنها قامت بتقديم الدعاء للمصابين بالشفاء العاجل.

إعلان العقيد أركان حرب غريب عبد الحافظ

قال المتحدث العسكري غريب عبد الحافظ أنه تم إحباط الحركة الإرهابية التي حدثت في مكان رفع المياه المتواجدة في غرب سيناء.

كما في يوم السبت أصدر غريب عبد الحافظ بيان هام على الفيس بوك وكان مضمونه: أنه تم التصدي لمجموعة عناصر إرهابية قامت بالاشتباك مع عمال نقطة رفع المياه في غرب سيناء، وأدي ذلك الاشتباك إلى إصابة 5 أشخاص واستشهاد ضابط واحد و10 من الجند، كما وضح البيان أنه تم محاصرة هذه العناصر التكفيرية في بعض المناطق المعزولة في شبه جزيرة سيناء.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.