بعد رحيل ألابا.. بايرن ميونخ قد يفقد كيمتش وجوريتسكا مجانا

Ayman
اخبار الرياضة
Ayman18 أغسطس 2021آخر تحديث : الأربعاء 18 أغسطس 2021 - 10:54 مساءً
بعد رحيل ألابا.. بايرن ميونخ قد يفقد كيمتش وجوريتسكا مجانا

قد يفقد بايرن ميونخ، بطل الدوري الألماني، الفائز مؤخرا بالسوبر، لاعبيه جوشو كيمتش وليون جوريتسكا، بعدما رحل لاعبه ديفيد ألابا، بالمجان إلى ريال مدريد وصيف الدوري الإسباني، في موسم الانتقالات الصيفية الحالي حيث لم يتم التوصل إلى اتفاق معهم من أجل تجديد عقودهم.

ويتبقى لجوريتسكا ابن الـ26 عاما واحدا فقط في عهده، مقابل عامين لكيميش ولم تتوصل معهما إدارة النادي البافاري إلى اتفاق محدد لتجدسد عقدهم، بسبب مطالبهما المالية، وقال رئيس النادي “هاينز”، خلال تصريحات نقلتها شبكة “البرنابيو ديجتال” الإسبانية، بأن كل لاعبي الفريق يتقاضون رواتب عالية، ورغم ذلك فإن النادي لن يكون مجبرا على تمديد التعاقد معهما بأي ثمن.

وتابع رئيس بايرن ميونخ: “كيميش وجوريتسكا لاعبان رائعان، فهم يساعدوننا على الفوز بالألقاب، ويحصلون على رواتب عالية، لكننا لنم نحتفظ بهما بأي ثمن”، حيث تأتي هذه التصريحات في الوقت الذي أشارت فيه أن كيميش مطلوب في برشلونة ومانشستر سيتي، أما جوريتسكا فإن ريال مدريد ومانشستر يونايتد وبرشلونة دخلوا سباق التعاقد معه.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.