بطولة غرب آسيا أين ستقام بعد اعتذار الإمارات

Soma
اخبار الرياضة
Soma7 فبراير 2023آخر تحديث : الثلاثاء 7 فبراير 2023 - 7:40 مساءً
بطولة غرب آسيا أين ستقام بعد اعتذار الإمارات
بطولة غرب آسيا

بطولة غرب آسيا اعتذر الاتحاد الإماراتي لكرة القدم عن عدم استضافته بطولة اتحاد غرب آسيا العاشرة للرجال، والتي كانت مقررة في الفترة من 20 مارس إلى 2 أبريل 2023.

وتلقى اتحاد غرب آسيا خطابًا رَسْمِيًّا من اتحاد الإمارات تضمن إشعارًا باعتذاره عن عدم استضافة البطولة، لكنه لم يحدد السبب.

بطولة غرب آسيا

“في البداية نود أن نشكركم على تعاونكم الدائم معنا وجهودكم المستمرة في تطوير كرة القدم في منطقة غرب آسيا، ونود إبلاغكم باعتذارنا عن عدم استضافة بطولة اتحاد غرب آسيا العاشرة للرجال. وقال اتحاد الإمارات في الكتاب الذي وقعه الأمين العام”. نتمنى لكم دوام التوفيق والنجاح وامتنانكم لمعرفتكم الطيبة ومعرفتكم، بالإضافة إلى إجراءاتكم خلال الفترة الماضية.

سيقدم اتحاد غرب آسيا هذا الكتاب وقرار الاعتذار الإماراتي إلى اللجنة التنفيذية حتى تتمكن من مناقشة ودراسة الخيارات المتاحة لها فيما يتعلق بالبطولة قبل اتخاذ قرار نهائي بناءً على جميع البيانات.

وعبر اتحاد غرب آسيا عن أسفه لقرار اتحاد الإمارات الاعتذار، والذي جاء مفاجأة مع اقتراب انطلاق البطولة، حيث أوشكت الترتيبات الإدارية واللوجستية والتسويقية للبطولة على الانتهاء.

وبحسب الموقع الرسمي لاتحاد غرب آسيا، فإن هذا القرار المفاجئ، وكذلك التطورات المصاحبة أو المحتملة بشأن مصير البطولة، ستؤثر على جميع الاتحادات المدنية التي سبق أن أعلنت مشاركتها في البطولة وأعدت فرقها ”. وفقًا لذلك.

الإمارات (البلد المضيف) والبحرين والسعودية والكويت وعمان واليمن والعراق والأردن وفلسطين ولبنان وسوريا والمنتخب التايلاندي الذي يشارك كضيف وبدعوة خاصة من اتحاد غرب آسيا، أعلنوا جميعًا مشاركتهم.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.