تجربتي كيف تجني مليوني دولار سنوياً

Soma
منوعات
Soma19 مارس 2023آخر تحديث : الأحد 19 مارس 2023 - 7:34 مساءً
تجربتي كيف تجني مليوني دولار سنوياً
كيف تجني مليوني دولار سنوياً

كيف تجني مليوني دولار سنوياً أصبحت كات نورتون، وهي امرأة في الثلاثينيات من عمرها، واحدة من أصحاب الملايين على الرغم من عملها أربع ساعات فقط في اليوم. كيف تمكنت من ذلك؟

كيف تجني مليوني دولار سنوياً

تنسب نورتون الفضل إلى TikTok في إخراجها من عالم الشركات والانخراط في أعمالها الخاصة. وتم نشر أول فيديو ل Miss Excel من Norton في يونيو 2020، عندما كانت تعيش في منزل والديها وتكافح من أجل سداد ديونها المدرسية. وفي غضون أسابيع من صدوره، انتشر الفيديو على نطاق واسع، واكتسب 100 ألف متابع.

بحلول تشرين الثاني (نوفمبر)، كانت المليونيرة الشابة تبيع دورة إكسل عبر الإنترنت من خلال موقعها على الإنترنت، وبعد شهرين فقط، كان دخلها السلبي (الذي يتم اكتسابه تلقائيا بجهد ضئيل وغالبا ما يتم دمجه مع مصدر دخل آخر، مثل وظيفة جانبية) أكثر من راتبها الشهري كمستشار إداري متفرغ.

تركت Norton وظيفتها في يناير 2021 لتصبح رائدة أعمال بدوام كامل، وأسست تسع دورات تعليمية أخرى لتعليم المهارات المهنية المختلفة، وأصبحت مالكة Miss Excel.

وفي أكتوبر من العام الماضي، بعت 100000 دولار في يوم واحد. نورتون، البالغ من العمر الآن 29 عاما، يمتلك شركة تربح أكثر من مليوني دولار سنويا.

أخبرت نورتون قناة CNBC أن أفضل جزء في عملها هو أنها تعمل 4 ساعات فقط في اليوم. وأوضحت أيضا أنها تمكنت من شراء منزل الأحلام في أريزونا بالمال الذي كسبته من شركتها وسبع رحلات هذا العام، بالإضافة إلى دعم المقربين منها.

 نورتون تشرح كيف تعيش حياة ناجحة دون أن تعمل لساعات طويلة

1- جعل الصحة الشخصية أولوية قصوى في الصباح.

  • أوضحت نورتون أن التأمل في الصباح يساعدها على الهدوء والتركيز، وبعد أن تنتهي من الأنشطة المتعلقة بالتأمل، تخرج لتحضير الإفطار.
  • تخطط لدورة يومها بعد الانتهاء من وجبة الإفطار، والتي عادة ما تكون دقيق الشوفان، ثم تخرج لممارسة اليوجا قبل التوجه إلى العمل.

2- ضعي من 3 إلى 4 ساعات في اليوم

  • يبدأ Norton العمل في فترة ما بعد الظهر. يحتوي منزلها على شبكة wi- fi سريعة ومكتب واستوديو تسجيل، وهي تخطط لأيامها حول المهام التي تقوم بها.
  • أيام الإثنين، على سبيل المثال، مخصصة لمزيد من الأنشطة الإبداعية مثل تحديد الأهداف واستراتيجيات العمل العصف الذهني وأفكار المحتوى.
  • تقوم بتصوير المحتوى أو إعداد منشورات على وسائل التواصل الاجتماعي كل يوم ثلاثاء.
  • كما أنها تبحث باستمرار عن طرق لجدولة فترات الراحة بين المهام من أجل العمل بشكل أكثر كفاءة وفقط من 15 إلى 20 ساعة في الأسبوع.

– 3- اقض أمسياتك في التعلم أو القيام بشيء تستمتع به.

  • تخرج نورتون لركوب الدراجة أو نزهة مع الأصدقاء بحلول الساعة 3 مساء، وبعد بعض المرح في الهواء الطلق، تتناول العشاء.
  • يذهب نورتون للنوم في الساعة 9:30 مساء. بعد الانتهاء من العشاء وقراءة أو مشاهدة الأفلام الوثائقية.
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.