صحفي فرنسي: باريس سان جيرمان لن يتعاقد مع رونالدو حتى لو رحل مبابي

Ayman
اخبار الرياضة
Ayman16 أغسطس 2021آخر تحديث : الإثنين 16 أغسطس 2021 - 11:32 مساءً
صحفي فرنسي: باريس سان جيرمان لن يتعاقد مع رونالدو حتى لو رحل مبابي

يبدو أن باريس سان جيرمان لا يرغب في الحصول على خدمات أسطورة كرة القدم البرتغالية نجم يوفنتوس الإيطالي كريستيانو رونالدو في هذا الصيف، حتى إذا رحل الدولي الفرنسي كيليان مبابي، الذي أصبح قريبا من مغادرة النادي في الميركاتو المقبل.

واتنشرت تكهنات كثيرة بشأن علاقة رونالدو مع ناديه الحالي وإمكانية رحيله، وبخاصة بعدما لم ينجح في التتويج مع النادي ببطولة دوري أبطال أوروبا، بالإضافة إلى تحمل السيدة العجوز أعباء مالية ضخمة من أجل الإبقاء عليه في صفوف الفريق، وهو ما لم يعد يتناسب مع الديون الباهظة التي أصبحت محملة بها بسبب تداعيات جائحة كورونا.

وذكر الصحفي Loïc Tanzi في شبكة “rmc” الفرنسية، أن النادي الباريسي لا يفكر في التعاقد مع رونالدو حتى إذا تأكد من رحيل كيليان مبابي الذي طلب منذ ساعات قليلة عقد اجتماع عاجل مع مجلس الإدارة بالتزامن مع إنهاء صفقة الأرجنتيني ليونيل ميسي، وسط توقعات بعدم استمرار كيليان في حديقة الأمراء الموسم المقبل حتى تتحقق الاستفادة المالية منه، لأن الابقاء عليه رغم إرادته سيكلف باريس سان جيرمان رحيل اللاعب مجانا في الصيف المقبل.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.