كيف توقف خدمة سامسونج Free؟

Ayman
منوعات
Ayman16 أغسطس 2021آخر تحديث : الإثنين 16 أغسطس 2021 - 10:27 مساءً
كيف توقف خدمة سامسونج Free؟

عملت سامسونج على إطلاق العديد من الخدمات حتى تساير الشركات الأخرى، وبخاصة أنها تفوقت عليها بشكل واضح، وفي إطار سعيها نحو تقديم خدمات متكاملة لحاملي هواتفها، فإنها قد تتيح بعض التطبيقات التي لا يحتاجون إليها في بعض الأحيان ومن بينها خدمة Free من سامسونج التي جاءت لتحل محل Bixby Home أو النشرة اليومية لسامسونج التي ظهرت في هواتف جالاكسي s8 وهي شبيهة لخدمة الاكتشاف من google.

خدمة الاكتشاف من جوجل تمكن مستخدميها من الوصول إلى أحدث الأخبار عن طريق سحب الشاشة إلى الناحية اليسرى، ويمكن أن تتجنب استخدام سامسونج Free بشكل تام، وأن تزيلها من الهاتف من خلال استعمال أي واجهة بدلًا من الواجهة الأساسية، ولو كنت تريد استعمال الواجهة الرسمية دون هذه الخدمة، فيمكنك أن تتبع بعض الخطوات.

انقر في أي مساحة شاغرة في الشاشة الرئيسة، وعندما تظهر لك واجهة تعديل مظهر الشاشة يجب أن تتوجه إلى واجهة الخدمة، وفي أعلى الصفحة ستجد مفتاحا زرًا لكي تفعل الخدمة أو تغلقها، وعند النقر على ذلك التفعيل يمكنك أن تلغي خدمة سامسونج Free.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.