انستجرام تطرح خاصية جديدة لمستخدميها: “تضمين نسخة مصغرة من الحسابات في ويب”

Marwan
اخبار التقنية
Marwan18 ديسمبر 2021آخر تحديث : السبت 18 ديسمبر 2021 - 4:08 مساءً
انستجرام تطرح خاصية جديدة لمستخدميها: “تضمين نسخة مصغرة من الحسابات في ويب”

تطرح منصة تبادل الصور والفيديوهات الجديدة “انستجرام” الخاصية الجديدة Profile Embed التي تسمح للمستفيدن بأن يضمنوا نسخة مصغرة من الحساب في WEB، بالإضافة إلى دمج الحسابات ضمن الموقع في مواقع الويب على غرار المدونات والمحافظ، في إطار مساعيها نحو تطوير خدماتها التي تقدمها للمستخدمين، وبخاصة أنها تواجه منافسة شرسة من منصة الفيديوهات الصينية الجديدة “تيك توك”.

الميزة ستقدم لمستخدمي انستجرام في أمريكا، وفقا لما أعلنه الرئيس التنفيذي للشركة آدم موسيري، خلال مقطع فيديو نشره عبر منصة التغريدات القصيرة “تويتر”، لافتًا إلى أنه استطاع أن يضمن الصور أو الفيديوهات المنشورة عبر الموقع في WEB منذ أعوام، لكن الخاصية الجديدة ستضمن نسخة أصغر من الحساب عبر المنصة ضمن WEB.

وأشار موسيري، إلى أن الشركة أطلقت خاصية Reels Visual Replies لتمكين مستخدمي منصة تبادل الصور والفيديوهات من الرد على التعليقات عبر المنشورات من خلال Reels، وعندما يفضل المستخدمون أن يردوا على تعليق، فإنهم سيشاهدون اختيارا جديدًا يسمح لهم بأن يحددوا مفتاح Reels لإنشاء رد على الفيديو.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.