لابورتا يلتقي رايولا في تورينو: “تناقشا حول هالاند وبوجبا و3 لاعبين أخرين”

Marwan
اخبار الرياضة
Marwan14 ديسمبر 2021آخر تحديث : الثلاثاء 14 ديسمبر 2021 - 11:34 مساءً
لابورتا يلتقي رايولا في تورينو: “تناقشا حول هالاند وبوجبا و3 لاعبين أخرين”

يسعى برشلونة إلى تدعيم صفوفه للخروج من الأزمة التي يعيشها، بعدما عجز عن تخطي دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا، كما أصبح يحتل المركز التاسع في الدوري الإسباني، وفي هذا الإطار تقابل خوان لابورتا رئيس النادي مينو رايولا لبحث بعض الملفات الخاصة بانتقالات اللاعبين خلال الفتنرة المقبلة.

ويعد مينو رايولا أحد أشهر وكلاء اللاعبين في العالم، ويرتبط بعقود مع عدد من اللاعبين البارزين، إذ التقاه رئيس برشلونة في فندق بمدينة تورينو، أثناء حضور فعاليات حصول بيدري لاعب الوسط الشاب في النادي التي تسلمها صحيفة توتو سبورت لهذا العام، حيث تناقشا بخصوص 4 لاعبين، بحثا عن تجديد دماء الفريق، الذي أصبح يعيش أسوأ أيامه منذ بداية الألفية الجديدة.

وتباحث الاثنان حول إيبرلينج هالاند مهاجم بوروسيا دورتموند الذي يعتبر أهم أولويات النادي الكتلوني الذي بات يعاني على مستوى الخط الأمامي في ظل الإصابات وتراجع مستوى اللاعبين، بل تطرقا أيضا إلى تشافي سيمونز ناشئ النادي السابق الذي ينشط حاليا ضمن صفوف باريس سان جيرمان وبول بوجبا لاعب مانشستر ونصير مزراوي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.