مايكروسوفت تدرس إنهاء لوحة التحكم القديمة

Marwan
2021-12-18T01:29:59+03:00
اخبار التقنية
Marwan18 ديسمبر 2021آخر تحديث : السبت 18 ديسمبر 2021 - 1:29 صباحًا
مايكروسوفت تدرس إنهاء لوحة التحكم القديمة

تحرص شركة مايكروسوفت الرائدة في مجال تقنيات الحاسوب، على تطوير نفسها وتقديم أفضل الخدمات لعملائها، ومن بينها العمل على جعل لوحة التحكم أكثر حداثة وتطورا، وهو ما بدأته منذ نحو 7 سنوات مع نظام التشغيل ويندوز 10، حيث قامت بإدخال أكثر من تغيير في قسم الإعدادات بويندوز 11 في 2022.

الشركة العملاقة اختربت أكثر من طريقة لاستبدال وظيفة لوحة التحكم، منذ مطلع ديسمبر الجاري، وفي الإصدارات التجريبية الجديدة من ويندوز 11، قامت بنقل إعدادات الشبكة المتقدمة إلى صفحة جديدة في تطبيق الإعدادات، المتضمنة خيارات المشاركة للمجلدات والطابعات واكتشاف الشبكة، كما أن بعض النقاط الخاصة بدخول إعدادات الشبكة والجهاز في نظام التشغيل ويندوز تعيد التوجيه إلى تطبيق الإعدادات.

الخيار الأخير يكون بديلا عن إجبار المستخدم على الدخول إلى لوحة التحكم، حيث يجرى إعادة توجيه الروابط إلى قسم لوحة التحكم المستعمل لإلغاء تسطيب التطبيقات إلى تطبيق الإعدادات، ويمكن الآن أن تلغي تثبيت التحديثات الخاصة بنظام التشغيل بشكل مباشر عند الدخول إلى تطبيق الاعدادات إذا تسببت التحديث في حدوث أي مشكلة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.