أوبو تكشف عن أحدث هواتفها القابلة للطي

Marwan
اخبار التقنية
Marwan15 ديسمبر 2021آخر تحديث : الأربعاء 15 ديسمبر 2021 - 9:31 مساءً
أوبو تكشف عن أحدث هواتفها القابلة للطي

تكشف شركة OPPO عن هاتفها الجديد Oppo Find N، بعدما بدأت الإعلانات التشويقية في الأسبوع المنقضي، حيث تعمل على إنتاجه منذ 3 أعوام، وفقا لما صرح به بيت لاو كبير مسؤولي المنتجات في أوبو، الذي أكد على أن أعمال البحث والتطوير لم تكن سهلة على الإطلاق وبخاصة مع إطلاق 6 أجيال من النماذج الأولية.

الهاتف الجديد يقوم بتقديم نهج جديد يتعلق بالشكل الذي يقبل الطي ويتيح تجربة مستعمل مطورة لكل الأشخاص الذين استعملوا أجهزة تقبل الطي في السابق، بالإضافة إلى المستعملين الجدد لعين الأجهزة، لكن هنام اختلاف رئيسي، يتمثل في استعمال أوبو نسب أبعاد معتادة، بداية من 18:9 فيما يتعلق بالشاشة الخارجية، مما يجعل مساحة الشاشة الداخلية أقل بعض الشيء من المربع.

حجم الهاتف الجديد أصغر من الهواتف المنافسة، وبه شاشة خارجية بمقاس 5.49 إنشات وشاشة داخلية بمقاس 7.1 إنشات، كما أن مفصله المرن يجمع بين 136 مكونًا دقتها تبلغ نحو 0.01 مملي، ما يعني أن عمل المفصل سيتسم بالسلاسة على غرار ما يحدث في الجسم البشري.
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.