مبابي لزملائه: سأبقى في باريس سان جيرمان حتى صيف 2022

Ayman
اخبار الرياضة
Ayman18 أغسطس 2021آخر تحديث : الأربعاء 18 أغسطس 2021 - 8:33 مساءً
مبابي لزملائه: سأبقى في باريس سان جيرمان حتى صيف 2022

كشفت تقارير إسبانية، طبيعة الحديث الذي دار بين الدولي الفرنسي كيليان مبابي وزملائه في باريس سان جيرمان، بشأن مستقبله مع النادي، حيث ينتهي عقده في صيف العام المقبل، وسط أنباء عن عدم تجديد تعاقده، والانتقال إلى صفوف ريال مدريد الإسباني، رغم تعاقد النادي الباريسي مع أكثر من لاعب مميز في موسم الانتقالات الصيفية الحالي.

وذكرت إذاعة “كادينا سير” الإسبانية، أن مبابي قال لزملائه إنه مستمر مع الفريق حتى ينتهي الموسم الحالي، إذ ينتهي عقده في حديقة الأمراء بحلول 30 يونيو، مشيرةً إلى أنه مصر على مغادرة النادي حتى بعدما أبرم عددا كبيرا من الصفقات المميزة على رأسها التعاقد مع ليونيل ميسي أسطورة كرة القدم الأرجنتينية وبرشلونة الإسباني.

ووفق ما ذكرت الإذاعة الإسبانية، فإن مبابي فضل في البقاء مع الـPSG لأنه يعلم حيدا أن القطري ناصر الخليفي لن يقبل التفاوض مع أي نادٍ بشأنه في موسم الانتقالات الصيفية الحالية، لافتةً إلى أنه يفكر جديا في اللعب مع ريال مدريد حتى يستطيع أن يحقق حلم الطفولة وهو ما سيتم بالمجان صيف العام القادم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.