أفضل طريقة لعرض سجل التحديثات في ويندوز 11

Marwan
اخبار التقنية
Marwan15 ديسمبر 2021آخر تحديث : الأربعاء 15 ديسمبر 2021 - 4:56 مساءً
أفضل طريقة لعرض سجل التحديثات في ويندوز 11

يحرص نظام التشغيل الجديد ويندوز 11، على إضافة التحديثات باستمرار لزيادة فعاليته والتعامل مع المشكلات الأمنية التي قد يعاني منها، لكنها في نفس الوقت يعيبها تعطل النظام أو وجود بعض الأعطال الجزئية بشكل غير مدروس، وبالتالي فإن إزالته يكون الإزالة حو الحل النهائي للتغلب على المشكلة.

ولكي نعرض سجل التحديثات في ويندوز 11 من خلال لوحة التحكم، يجب أن نتوجه التوجه إلى start وقم باختيار لوحة التحكم أو اكتب هذه الكلمة في مربع شريط البحث، ثم اختر التطبيقات بعدها يأتي الدور على التطبيقات والوظائف، وانقر على عرض التحديثات التي جرى تثبيتها في النظام، وتلك القائمة لا تعرض كل التواريخ لكن يمكن التخلص من هذه التحديثات دون أن نحتاج إلى إعادة تسطيب النظام.

ويمكننا أيضًا أن نعرض سجل التحديثات عن طريق تطبيق الإعدادات في نظام ويندوز، إذ يمكن تفعيل تفعيل هذه الطريق مع نسخ ويندوز 11، إذ تكون في حاجة إلى تطبيق الإعدادات الجديد الذي يخص النظام الذي أطلقته مايكروسوفت، حيث يمكن الولوج إليه من خلال النقر مفتاحي Ctrl+I أو التوجه إلى الأيقونة الخاصة بها في قائمة start، ثم ننقر على اختيار تحديثات النظام الذي يوجد في القائمة في الناحية اليسرى من الشاشة، ثم نعرض سجل التحديثات عن طريق النقر على اختيار سجل التحديثات وفي الأسفل نجد مفتاح وقف التحديث.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.