رونالدو وفيرجسون يجتمعان جديد: “كنت متوترا بسبب أساطير مانشستر”

Marwan
اخبار الرياضة
Marwan18 ديسمبر 2021آخر تحديث : السبت 18 ديسمبر 2021 - 12:51 صباحًا
رونالدو وفيرجسون يجتمعان جديد: “كنت متوترا بسبب أساطير مانشستر”

أجرى كريستيانو رونالدو لاعب مناشستر يونايتد ومدربه السابق أليكس فيرجسون، حوارا، حيث ظهرا لأول مرة سويا منذ سنوات طويلة، عندما كانا اجتمعا في “أولد ترافورد” خلال الفترة بين سنتي 2003 و2009، حيث كافنت المناقشة عاطفية، وبخاصة أن الثاني كان الأب الروحي للأول طيلة الفترة المذكورة.

وقال فيرجسون، إن رونالدو كان جناحا شابا رائعا ومجتهدا، وقدّم له مساعدات كثيرة وبخاصة أنه لم يكن يتكلم كثيرا مع زملائه، حيث لم يكن يجيد إلا بعض الإنجليزية و الإكستلندية: “دائما ما حرصت على منح الجميع قيمة كبيرة، بصرف النظر عن كون الشخص الذي أمامي في المنظومة لاعبا أو فردًا في الفريق الفني، اما رونالدو فكان صبيا يافعا، ومن ثم حرصت على أن يشعر بالراحة”.

وأشار، إلى أنه لم يكن يتمتع بالقوة البدنية اللازمة عندما جاء إلى الفريق في الثامنة عشرة من عمره، لكنه كان ماهرًا للغاية، حيث صرح بأنه لن يلعب كل المباريات في أول موسم، وتطور بسرعة كبيرة للغاية جعلته أحد أبرز لاعبي البريميرليج عبر تاريخه المديد، واعترف رونالدو أنه شعر بالتوتر نظرا لقوة الأسماء التي كانت موجودة آنذاك مثل سكولج وسولشاير وجيجز.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.