محمد بركات: الفوز على قطر في كأس العرب لن يكون سيئا

Marwan
اخبار الرياضة
Marwan18 ديسمبر 2021آخر تحديث : السبت 18 ديسمبر 2021 - 2:20 مساءً
محمد بركات: الفوز على قطر في كأس العرب لن يكون سيئا

قال محمد بركات، لاعب الأهلي والإسماعيلي والمنتخب المصري الأسبق، إن مباراة الفراعنة مع قطر مهمة ضمن منافسات كأس العرب، رغم أنها تستهدف تحديد صاحب المركز الثالث، مشيرًا إلى أن الفريق يجب عليه نسيسان ما حدث في مباراة تونس والتركيز على الفترة المقبل، لتحسين الأداء والنتائج خلال الفترة المقبلة التي تشهد مباريات حاسمة.

وأضاف بركات، أنه يجب على الفريق الفوز على قطر، لأن المركز الثالث في البطولة سيكون جيدًا، وبخاصة أن قطر استطاعت أن تتطور بشكل قوي في عالم كرة القدم، حتى أنها أحرزت بطولة كأس الأمم الآسيوية التي احتضنتها الإمارات قبل عامين دون أن تتكبد خسارة واحدة، كما تغلبت على منتخبات قوية في حجم اليابان والسعودية وكوريا الجنوبية.

وطالب، المدير الفني البرتغالي للمنتخب كارلوس كيروش، بأن يتجنب الوقوع في المزيد من الأخطاء، وبخاصة أن المرحلة المقبلة تحمل مباراتين فاصلتين للتأهل إلى كأس العالم في قطر، وكأس الأمم الأفريقية التي من المقرر أن تحتضنها الكاميرون مطلع العام القادم، كما طالب اللاعبين المنضمين إلى المنتخب بالتحلي بالشخصية القوية التي تجعلهم قادرين على تقديم أفضل أداء ونتيجة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.