صيني يستخدم “جفون عيون” صديقته لسرقتها: “الشرطة اعتقلته والشركة عوضتها”

Marwan
منوعات
Marwan19 ديسمبر 2021آخر تحديث : الأحد 19 ديسمبر 2021 - 6:07 مساءً
صيني يستخدم “جفون عيون” صديقته لسرقتها: “الشرطة اعتقلته والشركة عوضتها”

يلجأ اللصوص إلى حيل غريبة من أجل الوصول إلى أغراضهم الدنيئة وإتمام عمليات السرقة ببراعة كبيرة، وهو ما فعله رجل صيني في نهايات العشرينيات من عمره، عندما استولى على أموال صديقته، مستغلا أنها أصيبت بمرض جعلها تلزم الفراش، حيث استطاع التعامل بذكاء كبير مع قفل شاشة هاتفها النقال وذلك في شهر إبريل الماضي.

هوانج، البالغ من العمر ثمانية وعشرين سنة، زار صديقته في شقتها، عندما كانت مصابة بنزلة برد، وزعم أنه سيجهز وجبة طهي لها، ومنحها الأدوية في موعدها، وفقا لما أفادت به “صحيفة ساوث تشاينا مورنينغ بوست”، ونقله عنها موقع سبوتنيك، فعندما نامت، استعمل إصبعها لكي يفتح قفل الشاشة، وام برفع جفونها لكي يفتح تطبيق alipay، الذي قرر تعويضها بعدما انتهت القضية.

التطبيق الذي فتحه اللص الصيني بواسطة جفون عيون صديقته، مختص بالدفع عبر الإنترنت، عبر خاصية التعرف على الوجه، وغير كلمة السر التي تخص صديقته السابقة في التطبيق المذكور واستطاع أن يسحب 24 ألف دولار من محفظتها الرقمية، لكي يسدد ديونه التي تتعلق بممارسة القمار، وفي اليوم التالي اكتشفت الأمر وقدمت بلاغا للشرطة لكن اللص هرب إلى مدينة أخرى، واعتقلته الشرطة وحوكم بالسجن لـ3 أعوام ونصف وغرامة 3137 دولار.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.