شاب يدخل موسوعة جينيس بسبب فمه الكبير: عرضه 10 سم

Marwan
منوعات
Marwan16 ديسمبر 2021آخر تحديث : الخميس 16 ديسمبر 2021 - 10:44 مساءً
شاب يدخل موسوعة جينيس بسبب فمه الكبير: عرضه 10 سم

يداعب حلم الانضمام إلى موسوعة جينيس، أحلام الكثيرين على مستوى العالم، الذين يمكنهم القيام بأشياء غير مسبوقة، حيث كان أخرهم شاب أمريكي يقطن ولاية مينيسيوتا في الولايات المتحدة الأمريكية، يبلغ من العمر 21 سنة، بعدما فتح فمه على مدى كبير للغاية.

إسحاق جونسون فتح فمه على مدى 10 سم، حيث قال ممازحا في تصريحات نقلها موقع سكاي نيوز، إنه يشعر بسعادة غامرة، إن فمه ينمو مع تقدمه في السن، مشيرًا إلى أن عروض المقابلات التلفزيونية انهالت عليه، حيث وافق على أن يظهر في برنامج يُعد في الفترة الحالية، وسيعرض خلال 2022 ويتناول أغرب الأشخاص الذين حققوا أرقاما قياسية.

وأكد المنضم حديثا لموسوعة جينيس، أنه لا يشعر بأي ضيق كونه يمتلك فما كبيرًا، حيث يعتبر نفسه شخص طبيعي، بل محظوظ، حيث تأتي هذه الأحداث بعدما تصدرت سامانثا رامسديل التريند عبر منصة الفيديوهات الصينية الشهيرة “تيك توك”، بعدما حصلت على لقب الفم الأكبر، وأصبح يتابعها ما يزيد عن 700 ألف متابع وفقا لما ذكرته صحيفة “ذا صن” البريطانية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.