بعد خسارة الزمالك بثلاثية أول تعليق من مرتضي منصور

Soma
اخبار الرياضة
Soma7 فبراير 2023آخر تحديث : الثلاثاء 7 فبراير 2023 - 7:09 مساءً
بعد خسارة الزمالك بثلاثية أول تعليق من مرتضي منصور
أول تعليق من مرتضي منصور

أول تعليق من مرتضي منصور  بعد الخسارة 3-0 أمام فاركو في الجولة 17 من الدوري المصري لكرة القدم يوم الإثنين، دعا رئيس الزمالك مرتضى منصور إلى اجتماع طارئ يوم الثلاثاء.

وقال منصور في صفحته الشخصية على فيسبوك “ما حدث للزمالك كان متوقعا تماما. جميع الأندية دعمت فرقها لكن اتحاد الكرة المخادع رفض تسجيل لاعبي الزمالك الجدد”.

أول تعليق من مرتضي منصور

وبناء عليه، تم استدعاء مجلس الإدارة لجلسة طارئة لعرض عدم استكمال مسابقة الدوري، في ظل هذا المناخ السيئ والمخططات الدنيئة التي يقودها اتحاد الكرة ضد الزمالك، بهدف حرمان النادي من الحصول على بطولة الدوري للمرة الثالثة على التوالي إرضاء للفريق المنافس “.

من جانبه أكد أسامة نبيه مدرب الزمالك أن الفريق يتعرض لضغوط شديدة من الاتحاد مما أدى لخسارة الفريق أمام فريق فاركو.

وقال خلال المؤتمر الصحفي الذي أعقب المباراة” أشعر بخيبة أمل لخسارة فاركو اليوم، فقد خسر ثلاثة أهداف نتيجة ثلاثة أخطاء، ضغط المباراة جعل الأمر صعبا، والزمالك يعاني نتيجة عوامل خارجية. ”

ومضى يقول:” إن اتحاد الكرة ضغط على الزمالك الأسبوع الماضي لفشله في تسجيل لاعبين جدد. لم أكن متأكدا ما إذا كنت سأدرج الصفقات الجديدة في قائمة المباريات أم لا، لكنني تراجعت عن الأمر لأنه سيضر. الفريق وهو أحد أسباب معاناة الزمالك محليا وستستمر المعاناة “. وسيستمر في دوري أبطال أفريقيا رغم أن مصر بطلة الدوري”.

وختم بقوله: “يجب تحديد موقع الثلاثي الجديد ما إذا كان سيتم تسجيلهم أم لا، وإذا لم يتم تسجيلهم، فسنركز فقط على البطولة القارية”.

وأصدر الاتحاد المصري لكرة القدم بيانا رسميا الثلاثاء الماضي أعلن خلاله أن نادي الزمالك لن يسجل صفقاته الجديدة قبل إغلاق باب الانتقالات الشتوية وهم ثلاثي ناصر منسي والمغربي أحمد بلحاج والعائد المعار محمود شبانة.، لأن الزمالك لم يسدد المستحقات المالية المتأخرة عليه والتي قدرت بنحو 70 مليون جنيه بالإضافة إلى قيمة رسوم الانتقال.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.