أرنولد: لا يوجد سبب يمنعنا من الفوز بالألقاب

Ayman
اخبار الرياضة
Ayman18 أغسطس 2021آخر تحديث : الأربعاء 18 أغسطس 2021 - 10:59 مساءً
أرنولد: لا يوجد سبب يمنعنا من الفوز بالألقاب

أكد الدولي الإنجليزي، ترينت ألكسندر أرنولد، لاعب ليفربول، أن تكون المنافسة في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز محتدمة للغاية، وبخاصة في أول 4 مراكز، بعدما حجز الريدز مكانه بينهم في الموسم المنقضي بمنتهى الصعوبة، حيث حل في المركز الثالث خلف مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد، تاركا المركز الرابع لتشيلسي الذي نجح في الفوز بدوري أبطال أوروبا.

وأوضح الظهير الأيمن لنادي ليفربول، خلال تصريحات نقلتها صحيفة “ليفربول إيكو”، أنه استمتع بالأداء الجيد الذي قدمه لاعبو الفريق في المباريات الودية التي خاضها استعدادا للموسم الجديد، مشيرًا إلى أنه حاول أن يبقى إيجابيا إيمانا منه بفرصته في استعادة لياقته، ورغبة في الحصول على قسط من الراحة.

وتابع، أنها حاول التأكد من أنه في أفضل حالة ممكنة وانضمّ إلى المجموعة في أسرع وقت، لكنه لم يتسرع في العودة إلا الملاعب، موجهًا الشكر للطاقم الطبي بعدما عمل بشكل جيد معه في الفترة الأخيرة، ولفت إلى أن المدير الفني للفريق الألماني يورجن كلوب درب اللاعبين على تكتيكات معينة لتطبيقها في مباريات الموسم الجديد، مشددًا على أنه لا يوجد ما يمنع ليفربول من الفوز بالألقاب.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.