إصابة شقيقيين بسبب انفجار بطارية هاتف في وجههما بالهند

Marwan
منوعات
Marwan19 ديسمبر 2021آخر تحديث : الأحد 19 ديسمبر 2021 - 6:09 مساءً
إصابة شقيقيين بسبب انفجار بطارية هاتف في وجههما بالهند

كثرت حوادث الهواتف النقالة في السنوات الأخيرة، وبخاصة فيما يتعلق بانفجار البطاريات، حيث انفجرت بطارية هاتف ذكي في منزل بالهند، ما تسبب في إصابة طفلين جروح خطيرة، استدعت نقلهما فورا إلى المستشفى، للحصول على العلاج، في ظل استمرار التحقيقات المتعلقة بالواقعة.

وشهد قرية ذوبسيلة التي تقع في منطقة أوديشا بالاسور هذه الواقعة، أمس السبت، أثناء وجود والد الطفلين خارج المنزل، وفقا لما أفاد به موقع sambad english، فأثناء لعب الصبيين بالهاتف في فترة الصباح، انفجرت البطارية فيهما، ولأن أفراد الأسرة كانوا موجودين في مقر عملهم القريب من المنزل فإنهم استطاعوا التعامل مع الهاتف بسرعة، وتم إنقاذهما.

وذكرت مديرة المستشفى في تصريحات للموقع، أن الحالة الصحية للطفل الصغير مستقرة، لكنه مازال محجوزا بها، أنا الطفل الأكبر فقد تدهورت حالته، ونُقل لمستشفى وكلية طب SCB، وهو ما يعيد إلى الأذهان عدة حوادث مماثلة وقعت في الأسبوع الماضي، وكان منها انفجار سماعة AirPods Pro في أذن مالكها ببرلين عندما كان يستمع للموسيقى، ما أصابه بطنين دائم في أذنه ومازال يتلقى العلاج حتى الآن.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.