النصر يفاجئ كريستيانو برد غير متوقع

Soma
اخبار الرياضة
Soma19 مارس 2023آخر تحديث : الأحد 19 مارس 2023 - 7:28 مساءً
النصر يفاجئ كريستيانو برد غير متوقع
النصر يفاجئ كريستيانو

النصر يفاجئ كريستيانو بعد فوز العلمي على نظيره أبها بهدفين لواحد، في إطار الجولة الحادية والعشرين من دوري روشان 2022-2023، فاجأ علي الحسن لاعب وسط فريق النصر السعودي. زميله كريستيانو رونالدو ببيان مثير. المباراة المذكورة كانت الجولة الحادية والعشرين من دوري روشان 2022-2023.

النصر يفاجئ كريستيانو

ونتيجة لهذه النتيجة، تحسن رصيد نصر إلى 49 نقطة، مما وضعه في المركز الثاني في جدول الترتيب لدوري الروشن السعودي. من ناحية أخرى، ظل رصيد أبها على حاله عند 23 نقطة، مما وضعه في المركز الثاني عشر على سلم الترتيب.

وبعد أن سجل الهدف الأول للفريق من ركلة حرة مباشرة بتسديدة صاروخية اخترقت شباك الخصم، ساهم صاروخ ماديرا في فوز العلمي بالنقاط الثلاث. وسجل زميله أندرسون تاليسكا الهدف الثاني للعلمي بضربة جزاء، وكان صاروخ ماديرا هو المسؤول عن تسجيل الهدف الأول للفريق.

تفاجأ كريستيانو رونالدو بهذه الملاحظة التي أدلى بها بطل الانتصار

وأدلى علي الحسن بالتصريح التالي في مقابلة تلفزيونية: “الحمد لله إنها مباراة صعبة، ومن الصعب التغلب على نفس الخصم في فترة وجيزة”. لقد انتصرنا وحصلنا على ثلاث نقاط ثمينة. تم تحديد الانتصار في الشوط الثاني من خلال الشعور القوي بالعمل الجماعي “.

بعد ذلك توصل إلى الاستنتاج التالي:” لقد حفزنا رونالدو ونشطنا، وتمكنا من العودة إلى اللعبة “. نحن ناد كبير، وحتى غير المنافسين لدينا سيقدمون كل ما لديهم، لكن هدفنا الآن هو الفوز وكسب ثلاث نقاط.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.