بعد خسارة الهلال مدير مكتب محمد بن سلمان يعلق

Soma
اخبار الرياضة
Soma12 فبراير 2023آخر تحديث : الأحد 12 فبراير 2023 - 6:11 مساءً
بعد خسارة الهلال مدير مكتب محمد بن سلمان يعلق
خسارة الهلال

خسارة الهلال عرض بدر العساكر، مدير المكتب الخاص لولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، أمس السبت، أفكاره بشأن خسارة الهلال السعودي أمام ريال مدريد في نهائي كأس العالم للأندية بنتيجة 3.- 5. انتصر ريال مدريد على الهلال السعودي.

بعد خسارة الهلال مدير مكتب محمد بن سلمان يعلق

ونشر العساكر صورا من المباراة عبر حسابه على تويتر مرفقا بالرسالة التالية: “مبروك لتمثيلنا نادي الهلال… أفضل أندية العالم… إنجاز بعزم سعودي… ونجاح رياضي جديد…”

ونشر وزير الرياضة السعودي الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل تغريدة بعد المباراة قال فيها: “كل الشكر لنجوم الهلال على أدائهم الرائع وتحقيقهم لقب كأس العالم للأندية”. من جهته، نشر وزير الرياضة السعودي تغريدة بعد المباراة قال فيها: “كل الشكر لنجوم الهلال على أدائهم الرائع وتحقيقهم لقب كأس العالم للأندية”.

بعد الرجاء المغربي في 2013 والعين في 2018، أصبح الهلال أول فريق سعودي يفوز بالميدالية الفضية في كأس العالم للأندية. كما أصبح الهلال ثالث فريق عربي يفوز بالميدالية بعد العين في 2018 والرجاء المغربي في 2013.

أما بالنسبة لريال مدريد، فقد فاز النادي الآن بكأس العالم للأندية خمس مرات في تاريخه، كان آخرها عام 2018، بعد انتصاراته في 2014 و 2016 و 2017 و 2018.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.