بعد شهرين أول هجوم على كريستيانو رونالدو من لاعبي النصر

Soma
اخبار الرياضة
Soma12 مارس 2023آخر تحديث : الأحد 12 مارس 2023 - 8:10 مساءً
بعد شهرين أول هجوم على كريستيانو رونالدو من لاعبي النصر
هجوم على كريستيانو رونالدو

هجوم على كريستيانو رونالدو شن لاعب نادي النصر السعودي السابق فهد الحريفي، هجوما على النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، كما أشار إلى رئيس النادي موصلي المعمر ب “سكرتير”.

هجوم على كريستيانو رونالدو

وجاءت تصريحات اللدغة الحريفي على خلفية هزيمة أسفار الرياض أمام الاتحاد قبل يومين عندما خرج العميد من صدارة الترتيب وفصله بنقطة واحدة. ودفعت هزيمة العلمي أمام الاتحاد في الجولة 20 من دوري الروشن السعودي المحترف، إلى إطلاق العديد من الحملات الحاسمة ضد اللاعبين وإدارة النادي.

لاعب النصر السابق يلاحق كريستيانو رونالدو

وقال فهد الحريفي خلال إحدى مساحات التدوين على تويتر “أقسم بالله لم أرغب في حضور كريستيانو للفريق بحضور تاليسكا”. وأضاف: “لأنني أعرف أنهم 2 × 1، وستظهر الأيام المقبلة أنه إذا قال كل لاعب (أعطني كرة مرمى)، فهذه كارثة”.

“لكن هنا أتحدث عن لاعب داخل الملعب، لاعب يتلقى كرة ويلعب بكعبه خارج الملعب!” هو أكمل. أنت تقول إنه لعب جسرا ضد طارق حامد لاعب الاتحاد، لكن ماذا عن الكعب الذي كان يرتديه خارج الملعب؟

وأضاف “رونالدو لم يعد قادرا على المراوغة أو الاعتماد على نفسه”. يرغب في تمريرة المرمى وكذلك السرعة والعزلة. لم يلعب رأسية جيدة أو تلقى عرضية مميزة حتى الآن “.” هل تدرك من يخطط للفريق؟ “أضاف. هل تعتقد أنه ترفيهي أم شيء آخر؟ يخدم جميع رؤساء الأندية فقط كأمناء سر. ينقصنا النصر في نواح كثيرة”.

وختم بالقول “أخجل أن أقول إنه سيتوج باللقب، لأنني أعرف أنه سيئ أمام المنافسين المباشرين”. لو كنت أحد مديري الفريق، لكنت سأبحث عن ميسي أو لاعب آخر بدلا من التعاقد مع كريستيانو “.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.