تشافي يسعى إلى خطف مهاجم فيورنتينا لتعويض صفقة هالاند

Marwan
اخبار الرياضة
Marwan20 ديسمبر 2021آخر تحديث : الإثنين 20 ديسمبر 2021 - 8:19 مساءً
تشافي يسعى إلى خطف مهاجم فيورنتينا لتعويض صفقة هالاند

ذكرت تقارير صحفية، أن أنظار برشلونة تتجه للدوري الإيطالي، من أجل الحصول على أحد لاعبيه المميزين في موسم الانتقالات الشتوية، لتدعيم صفوف الفريق الذي يعاني من تراجع النتائج، بعدما ودّع دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا لأول مرة منذ عام 2004، كما يحتل المركز السابع في الدوري، وخسر كل الديربيات التي خاضها هذا الموسم.

تشافي هيرنانديز المدير الفني الجديد لبرشلونة، يعاني من فقر هجومي شديد، وهو ما جعله يتجه إلى فيورنتينا الإيطالي، للحصول على خدمات مهاجمه دوشان فلاهوفيتش، بعد استطاع أن يسجل 18 هدفًا خلال 20 مباراة منذ انطلاق هذا الموسم، كما ينشط في صفوف المنتخب الصربي و يبلغ من العمر 21 سنة.

وتقدر قيمتة الدولي الصربي نحو خمسين مليون يورو، وينتهي تعاقده مع ناديه في الصيف بعد القادم، وهو ما يجعل ناديه مجبرا على التخلي عن خدماته في الصيف القادم حتى لا يتخلى عنه بالمجان في موسم الانتقالات الشتوية مطلع 2023، وبالتالي فإن تشافي تحمس للتعاقد معه نظرا لصعوبة التعاقد مع النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم بوروسيا دورتموند لأن الصفقة ستكلف خزائن النادي الكتالوني 75 مليون يورو.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.